تفكيك منظمة اجرامية متخصصة في تهريب الكوكايين على متن طائرات مروحية

19979 مشاهدة

وجدة البوابة : أعلنت الشرطة الوطنية الاسبانية اليوم الخميس 28 اكتوبر 2010 أنها تمكنت بالتعاون مع الشرطة الفرنسية من تفكيك منظمة إجرامية فرنسية متخصصة في نقل الكوكايين والحشيش جوا من المغرب إلى اسبانيا بهدف نقلها بعد ذلك إلى فرنسا عبر اسبانيا.

وقالت الشرطة، في بلاغ توصلت أندلس برس بنسخة منه، أنها ألقت القبض على ستة أشخاص من أصول فرنسية ومن بينهم ربان الطائرة وتم مصادرة نحو خمس كيلوغرامات من الكوكايين في حوزتهم بالإضافة إلى المروحية، كما أشارت إلى أن العصابة كانت تدفع نحو ألف يورو مقابل نقل كل كيلو غرام من هذه المخدرات.

,اشار البيان إلى أن المهربين المفترضين للكوكايين كانوا يستأجرون طائرات مروحية ويتعاقدون مع طيارين مقابل 1000 يورو لكل كيلو غرام يتم نقله.

هذا وبدأت عملية المراقبة ضد الشبكة المكونة من أربعة فرنسيين في يوليو الماضي بعد أن تلقت الشرطة الاسبانية طلبا من نظيرتها الفرنسية لتفكيك شبكة إجرامية قاطنة في اسبانيا تقوم بتجارة المخدرات بين المغرب وإقليم الأندلس في طريقها إلى فرنسا.

ويشار إلى أن الشرطة الاسبانية قامت بعدة عمليات مداهمة منازل وأملاك عناصر الشبكة في كل من قاديس واشبيلية وملقة حيث تم مصادرة سيارة فخمة فرنسية مخبأة في كراج احد المعتقلين حيث كشفت عن معلومات مهمة بالنسبة للتحقيقوجدة البوابة/أندلس بريس

تفكيك منظمة اجرامية متخصصة في تهريب الكوكايين على متن طائرات مروحية
تفكيك منظمة اجرامية متخصصة في تهريب الكوكايين على متن طائرات مروحية

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz