تفكيك لغز عصابة اللصوص التي روعت نساء وفتيات مدينة بركان

11929 مشاهدة

حفيظ ساجي – وجدة البوابة: وجدة في 4 غشت 2012، تمكنت المصالح الأمنية بالأمن الإقليمي لبركان من تفكيك لغز عصابة اللصوص المسلحة بالسكاكين الحادة والمختصة بملاحقة الفتيات والنساء لانتشال حقائبهن وهواتفهن النقالة. وجاءت عملية البحث عن هؤلاء المجرمين بعد تسجيل عدة شكايات ضد عمليات السرقة لدى المصالح الأمنية ببركان  من طرف النساء والفتيات اللواتي تعرضن للسرقات تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض بالشوارع والأزقة الخالية من المواطنين.

وقد أظهرت الأبحاث والتحريات التي قامت بها مصالح الأمن الإقليمي أن هناك عصابة خطيرة متخصصة في هذا النوع من السرقات فتجندت عناصر الأمن التابعة للمنطقة الأمنية لبركان حيث تمكنت من إيقاف شخصين من العصابة مساء يوم الإثنين الأخير 30 يوليوز 2012 الجاري بعين الركادة حوالي 10 كيلومترات عن مدينة بركان في اتجاه مدينة وجدة بعد مطاردة على الأرجل تمكن من خلالها شخصان آخران من الفرار عبر ضيعات عين الركادة .

وكان أفراد العصابة قد تخلوا عن سيارة مزورة الصفائح وهي من نوع رونو 19 مرقمة بإسبانيا ضبطت بها بعد تفتيشها مجموعة من المسروقات من بينها هواتف نقالة ووثائق شخصية تخص الضحايا. هذا وأحيل الضنينان المقبوض عليهما بعد الإستماع إليهما على الوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بوجدة من أجل السرقة بالخطف وتحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض فيما لا يزال البحث جاريا عن العنصرية الفارين من أجل تقديمهما على أنظار العدالة من أجل المنسوب إليهما.

تفكيك لغز عصابة اللصوص التي روعت نساء وفتيات مدينة بركان
تفكيك لغز عصابة اللصوص التي روعت نساء وفتيات مدينة بركان

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz