تفرجوا يا ” الخاوة” أين تذهب أموالكم المنهوبة !

106178 مشاهدة

فجرت إذاعة فرنسا الدولية قنبلة من العيار الثقيل جدا حينما أعلنت أن الفريق محمد العماري  قائد الأركان الساق للجيش الجزائري و الذي توفي  منذ ثلاث سنوات تقريبا  اثرجلطة دماغية ، يملك ستة وعشرون فندقا ومطعما و حانة  في جميع أنحـاء فرنسـا و خصوصا في منطقة ( دوفيل الشاطئة ) و في ( لاكوت دازور ) و أضافت أنه يملك خمسة وعشرون مليار دولار يسيرها الاقتصادي السوسيري السيد دنيال ( فايان ) والتي تستثمرها شركة (سواتش ) للساعات اليدوية .

و ذكرت مصادر أخرى أن ثروة العماري  لا تقتصر على ما ذكرته إذاعة فرنسا الدولية ،بل له أملاك أخري و أرصد متعددة في أقطار أوربية أخري ، و قالت أن معرفة هذه الأرصد يتطلب تعاونا أوربيا ، و أوردت في هذا السياق أن  العماري يتوفر أيضا علي حسابين خاصين واحد يسره شخص اسمه كارون و يرقد فيه مبلغ 450 مليون أورو تحت رقم حساب7276365197821 . Crédit Suisse وهي أموال منهوبة من الجزائر و تم تحويلها إلى الخارج . و حساب ثاني قيل  أنه كان مخصصا لاستقبال العمولات التي كان يحصل عليها الفريق العماري من جنوب افريقيا .

محمد المامون

تفرجوا يا ” الخاوة” أين تذهب أموالكم المنهوبة !
تفرجوا يا ” الخاوة” أين تذهب أموالكم المنهوبة !
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.