تفاصيل لِقاء لقجع ولوران بلان.. الفرنسي صَار أقرب من وحيد إلى المُنتخب

الرياضة
وجدة البوابة9 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
تفاصيل لِقاء لقجع ولوران بلان.. الفرنسي صَار أقرب من وحيد إلى المُنتخب
رابط مختصر
هسبورت

جالس فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، صباح اليوم، المدرب الفرنسي لوران بلان، بمقر الجامعة بالرباط، لمناقشة إمكانية إشراف الإطار الفرنسي على تدريب الفريق الوطني المغربي خلفا لهيرفي رونار، الذي استقال من مهامه عقب إقصاء “أسود الأطلس” من ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا.

وحسب معطيات خاصة توصلت بها “هسبورت” فقد التقى لقجع بلوران بلان في الثامنة صباحا بمقر الجامعة، حيث تداولا في كافة التفاصيل المتعلقة بمشروع المدرب للعمل على رأس المنتخب المغربي، قبل أن يتجه بلان لزيارة المركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة، حيث اطلع على كافة التجهيزات التي بات يتوفر عليها المركز، على غرار أكبر مراكز كرة القدم في العالم.

وعقد كل من لقجع وبلان جلسة ثانية منتصف اليوم بالرباط، وضع خلالها مقترحات وشروط كل طرف، وهي التفاصيل التي قربت، حسب مصدر وثيق الاطلاق المدرب الفرنسي من تدريب المنتخب، بعد أن كان البوسني وحيد حاليلوزيتش، الأقرب أثناء الفترة الماضية.

وأكدت المصادر ذاتها أن لوران بلان عاد بقوة إلى الواجهة كمرشح أول لتدريب المنتخب، مشيرا إلى أن مشروع المدرب الفرنسي قد نال إعجاب رئيس جامعة الكرة، وغلب كفته بالمقارنة مع المدرب السابق لنانت الفرنسي.

وينتظر أن يناقش المكتب المديري لجامعة كرة القدم تطورات ملف الناخب الوطني الجديد والحديث على كافة الإمكانيات الممكنة، قبل إعلان القرار النهائي أثناء اليومين المقبلين أو بداية الأسبوع المقبل، على أبعد تقدير، علما أن اجتماع المكتب سيناقش بالأساس تفاصيل انطلاق الموسم الرياضي وقرعة وبرمجة مباريات كأس العرش والبطولة الوطنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.