تعليمات لحكام البطولة للتعامل بصرامة مع المدربين.. والجعواني تحت الأنظار

الرياضة
وجدة البوابة7 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
تعليمات لحكام البطولة للتعامل بصرامة مع المدربين.. والجعواني تحت الأنظار
رابط مختصر
هسبورت

وجهت مديرية التحكيم الوطنية التابعة للجامعة توجيهات وتعليمات صارمة لحكام الدوري الاحترافي، قصد التعامل بكل حزم وصرامة مع تجاوزات المدربين في منطقة كرسي البدلاء، وكذا الاحتجاجات المبالغ فيها أثناء سريان مباريات البطولة.

وكشف مصدر تحكيمي موثوق لـ”هسبورت” أن التدريب السنوي للحكام، الذي تحتضنه العاصمة الرباط مند الأول من شهر غشت الجاري، عرف توجيه الكثير من التعليمات والتوجيهات من طرف أعضاء المديرية الوطنية، تخص طريقة تدبير مباريات البطولة وكيفية التعامل مع كل ما تعرفه من حالات تحكيمية وأحداث أثناء دقائقها التسعين.

وأكد مصدر الصحيفة، أن مديرية التحكيم وقفت بتفصيل على بعض تجاوزات مدربي الفرق الوطنية، من أثناء عرض لقطات ومشاهد من مباريات الموسم الماضي، كانت الأبرز منها تخص منير الجعواني، مدرب فريق نهضة بركان، الذي ظل يركض في كل مباراة على خط التماس يمينا ويسارا دون أن يتجرأ الكثير من الحكام على طرده طوال الموسم.

واستعرضت مديرية التحكيم لقطات لبعض سلوكات المدربين واحتجاجاتهم المبالغ فيها، موجهة توبيخا للحكام في التساهل غير المفهوم مع التجاوزات التي تشهدها منطقة كرسي البدلاء، إذ من المرتقب أن يعرف تعاملهم مع هذا الأمر في منافسات هذا الموسم صرامة كبيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.