برقية تعزية من الملك محمد السادس إلى أفراد أسرة المرحوم أحمد رمزي

49254 مشاهدة

وجدة البوابة: وجدة في 23 دجنبر 2012، بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس٬ برقية تعزية إلى أفراد أسرة المرحوم أحمد رمزي٬ رئيس المجلس الأعلى لمراقبة مالية الأوقاف العامة٬ الذي وافته المنية أول أمس الأربعاء بالرباط.

وأعرب جلالة الملك٬ بهذه المناسبة المحزنة٬ لأفراد أسرة الراحل٬ ومن خلالهم لكافة أهلهم وذويهم٬ ولجميع أصدقاء الفقيد الكبير ومحبيه٬ عن أحر التعازي وأصدق المواساة٬ في هذا الرزء الفادح٬ الذي لا راد لقضاء الله فيه٬ سائلا جلالته الله تعالى أن يلهمهم جميل الصبر وحسن العزاء.

واستحضر جلالة الملك “ما كان يتحلى به الفقيد المبرور من خصال إنسانية رفيعة٬ ونزاهة فكرية وعلمية وازنة٬ وكفاءة مهنية طبية عالية٬ واقتدار في النهوض بمختلف المهام الحكومية والعلمية والدبلوماسية التي تقلدها٬ فضلا عن اختيارنا إياه لرئاسة المجلس الأعلى لمراقبة مالية الأوقاف العامة إلى أن وافاه الأجل المحتوم. فكان٬ رحمه الله٬ نموذجا عاليا في الاستقامة ونكران الذات٬ وطنيا غيورا٬ متشبثا بثوابت الأمة ومقدساتها”.

وقال جلالة الملك “وإذ نشاطركم أحزانكم في هذا المصاب الأليم٬ مؤكدين لكم سابغ عطفنا وموصول عنايتنا٬ فإننا نسأل الله عز وجل أن يجزي الفقيد الكبير الجزاء الأوفى عما أسدى لوطنه من خدمات جليلة٬ وما قدم بين يدي ربه من أعمال مبرورة٬ وأن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه٬ ويسكنه فسيح جنانه”.

برقية تعزية من الملك محمد السادس إلى أفراد أسرة المرحوم أحمد رمزي
برقية تعزية من الملك محمد السادس إلى أفراد أسرة المرحوم أحمد رمزي

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz