تعزية في وفاة والدة السيد عبد الله بلحفيظ والي أمن طنجة

111398 مشاهدة

وجدة: عبد الناصر بلبشير/ وجدة البوابة: وجدة في 13 غشت 2013م الموافق ل 5 شوال 1434، بسم الله الرحمان الرحيم، قال تعالى في كتابه المبين: “يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فأدخلي في عـبادي وادخلي جنتي وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعـون” صدق الله العظيم.

الحمدلله الذي كتب على الناس الموت وجعله يقيناً فكل نفس ذائقة الموت, وكل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام, والصلاة والسلام على أشرف المرسلين وخاتم النبيين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم الذي أنزل الله عز وجل قوله تعالى فيه (إنك ميت وإنهم ميتون ثم إنكم يوم القيامة عند ربكم تختصمون)، فعلى قدر المصيبة يكون الحزن, وعلى قدر المصاب يكون العزاء, وعلى قدر الفقيد تكون الفواجع, ويكون الصبر عليها ، فعلى قدر أهل العزم تأتي العزائم.

بقلوب مؤمنة بقدر الله، تلقينا ببالغ الأسى والأسف،  يوم الثلاثاء 13 غشت 2013م الموافق ل 5 شوال 1434ه، نبأ وفاة المشمولة برحمة الله والدة السيد عبد الله بلحفيظ والي أمن طنجة الوالي السابق بوجدة، وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم فريق شبكة الأخبار “وجدة البوابة” وعلى رأسهم مدير الجريدة السيد عبد الناصر بلبشير وشقيقه محمد بلبشير ووالديهما، وجميع محبيه بمدينة وجدة، بأحر التعازي والمواساة إلى السيد عبد الله بلحفيظ ابن الفقيدة وسائر أفراد أسرته وذويها داعين العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جنانه، وأن يلهم ابنها البار وكل محبيها جميل الصبر والسلوان، متأسين في ذلك بقول المصطفى صلى الله عليه وسلم إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع ولا نقول إلا مايرضي الرب، فإنا لله وإنا إليه راجعون ، وعزاؤنا هو أن ماعند الله له خير وأبقى، فهو من السابقين في الخيرات قال تعالى(يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي).

نسأل الله العلي القدير ان يجعلها من اهل الجنه وان يسكنها فسيح جناته وان يجعل قبرها روضة من رياض الجنة وان يمد لها في قبرها مد البصر وان تكون الآخرة خير من الدنيا وان تفتح لها ابواب الجنان وان يلهم وذويها الصبر والسلوان لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بأجر

اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُا وارْحَمْهُا وعافِهِا واعفُ عنْهُا وأكرمْ نُزُلها ، ووسِّع مُدْخلَهُا ، واغسلاهُ بالمَاءِ والثَّلْجِ والبَرَدِ ، ونَقِّاهِ من الخطَايا كَمَا نَقَّيْتَ الثَّوبَ الأَبيضَ من الدَّنَسِ ، وأَدْخِلْهُا الجَنَّةَ وأعِذْها من عَذَاب القَبْرِ (ومِنْ عَذَاب النَّارِ ) اللهم أبدل (والدة السيد عبد الله بلحفيظ) داارخيرا من دارها وأهلا خيرا من أهلها وادخلها الجنة وأعذها من عذاب القبر ومن عذاب النار . اللـهـم عاملها بما أنت أهله ولا تعاملها بما هو أهلها . اللـهـم اجزها عن الإحسان إحسانا وعن الإساءة عفواً وغفراناً. اللـهـم إن كانت محسنة فزد من حسناتها , وإن كانت مسيئة فتجاوز عن سيئاتها . اللـهـم ادخلها الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب . اللـهـم اّنسها في وحدتها وفي وحشتها وفي غربتها. اللـهـم انزلها منزلاً مباركا وأنت خير المنزلين . اللـهـم انزلها منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا . اللـهـم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار . اللـهـم أفسح لها في قبرها مد بصرها وافرش قبرها من فراش الجنة . اللـهـم أعذها من عذاب القبر ,وجاف الأرض عن جنبيها . اللـهـم أملأ قبرها بالرضا والنور والفسحة والسرور. اللـهـم إنها في ذمتك وحبل جوارك فقها فتنة القبر وعذاب النار , وأنت أهل الوفاء والحق فاغفر لها وارحمها انك أنت الغفور الرحيم. اللـهـم انها عبدك وابنة عبدك خرجت من الدنيا وسعتها ومحبو بيها وأحبائها إلي ظلمة القبر. اللـهـم انها كانت تشهد أنك لا إله إلا أنت وأن محمداً عبدك ورسولك وأنت اعلم به. اللهم ثبتها عند السؤال اللهم إنا نتوسل بك إليك ونقسم بك عليك أن ترحمها ولا تعذبها اللـهـم انها نَزَلت بك وأنت خير منزول بها وأصبحت فقيرة إلي رحمتك وأنت غني عن عذابها . اللـهـم أنها برحمتك ورضاك فقها فتنة القبر وعذابها و أّنها برحمتك حتى تبعثها إلي جنتك يا أرحم الراحمين .

تعزية في وفاة والدة السيد عبد الله بلحفيظ والي أمن طنجة
تعزية في وفاة والدة السيد عبد الله بلحفيظ والي أمن طنجة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz