تعزية في وفاة المرحوم لحسن برفيع أحد المقاومين بالجهة الشرقية و صهر الزميل الصحفي عيادة عباس

28086 مشاهدة

وجدة البوابة : وجدة في 14 فبراير 2012، بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره ، تلقينا في شبكة الاخبار “وجدة البوابة” خبر وفاة المشمول برحمة الله السيد لحسن برفيع صهر زميلنا العزيز السيد عيادة عباس، و بهذه المناسبة الأليمة فإن أعضاء فريق شبكة الأخبار “وجدة البوابة” إذ يشاطرون أسرة الفقيد ألمهم وأحزانهم بهذا المصاب الجلل برحيله، متقدمين بتعازينا القلبية الحارة، وبمشاعر المواساة والتعاطف الأخوية المخلصة، إلى كل أقارب المرحوم و جميع الأصهار و الأحباب و من بينهم صديقنا و زميلنا الكريم السيد عيادة عباس صهر الفقيد.. و الله تعالى نسأل أن يتغمد المرحوم العزيز لحسن برفيع وواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وينعم عليه بعفوه ورضوانه .
وإنالله وإنا إليه راجعون.

 وقد وافته المنية صباح اليوم التلاتاء 14 فبراير 2012  بمنزله بمدينة العيون الشرقية عن سن يناهز 79 سنة كان رحمه الله من مقاومي الجهة الشرقية اشتغل  بمصلحة المياه والغابات بالعديد من المناطق.

وعرف رحمه الله، بين العائلة و الجيران ب “الانسان الطيب و المتواضع” كان من المداومين على المسجد كما جاء في كلمة القاها الفقيه احمد يخلف في المقبرة بعد مراسيم الدفن التي تمت بمقبرة سيدي ماخوخ بالعيون الشرقية بعد صلاة العصر رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته و الهم ذويه الصبر والسلوان

تعزية في وفاة المرحوم لحسن برفيع أحد المقاومين بالجهة الشرقية
تعزية في وفاة المرحوم لحسن برفيع أحد المقاومين بالجهة الشرقية

اترك تعليق

1 تعليق على "تعزية في وفاة المرحوم لحسن برفيع أحد المقاومين بالجهة الشرقية و صهر الزميل الصحفي عيادة عباس"

نبّهني عن
avatar
WIAM MOUTAWAKKIL
ضيف

اشكركم على التعزية

‫wpDiscuz