"تصفية" أجانب اتحاد جدة السعودي تهدد مستقبل الأحمدي وداكوستا

الرياضة
وجدة البوابة12 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 6 أيام
"تصفية" أجانب اتحاد جدة السعودي تهدد مستقبل الأحمدي وداكوستا
رابط مختصر
هسبورت

يرغب الطاقم التقني لفريق اتحاد جدة السعودي لكرة القدم في التعاقد مع أربعة لاعبين محترفين أجانب، أثناء الانتقالات الشتوية المقبلة، على أن يجري قيدهم مع الفريق أثناء الفترة نفسها، ما يعني خروج أربعة لاعبين من الموجودين حاليا مع المجموعة.

وحسب مصادر سعودية، تضم قائمة اتحاد جدة في الوقت الحالي ستة لاعبين أجانب، عقب الاستغناء عن اللاعب التشيلي لويس خيمينيز بإلغاء عقده في وقت سابق لأسباب فنية، وهم مروان داكوستا، كريم الأحمدي، رومارينهو وبريجوفيتش، فيلانويفا، إيميليانو فيتشو.

وأوضحت المصادر أن إدارة اتحاد جدة تريد الاحتفاظ بثلاثة لاعبين فقط من الأسماء التي تملكها حاليا، على أن يجري تحديد مصير الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، غير المقيد بالقائمة، إذ لم تتضح بعد نوايا الإدارة بخصوصه.

ويخطط مسؤولو الفريق السعودي للانتهاء من التوقيع مع المحترفين الجدد، أثناء شهر دجنبر، على أن ينضموا مبكرا لتدريبات الفريق مع قيدهم فور فتح باب التسجيل.

وذكرت المصادر دائما أن الصربي بريجوفيتش سيكون على رأس قائمة المحترفين الأجانب الراحلين في شهر يناير المقبل، كما تحيط الشكوك بمصير صانع الألعاب كارلوس فيلانويفا، الذي فقد كثيرا من بريقه وتعرض لانتقادات لاذعة هذا الموسم ولا يدافع عنه سوى مدربه خوسيه سييرا.

واستقرت الإدارة الاتحادية على استمرار البرازيلي رومارينهو والأرجنتيني فيتشو، بينما تحوم الشكوك حول مصير المغربيين مروان داكوستا وكريم الأحمدي، إذ يرجح وبنسبة كبيرة استمرارهما مع المجموعة.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن