تصريح غيريتس لكنال+ الفرنسية عن الفوز المغرب أمام تنزانيا

12635 مشاهدة

صرح مدرب أسود الأطلس إيريك غريتس لقناة كنال+ الفرنسية أنه جد سعيد بعد فوز المنتخب المغربي على نظيره التنزاني بهدف دون مقابل في إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2012.

غيريتس أكد بأنه عندما ينتهي من عمله مع فريق الهلال السعودي الذي يشارك حاليا في دوري أبطال آسيا سوف يلتحق بالمنتخب المغربي.

و أضاف بأنه إذا حقق المنتخب الجزائري غذا نتيجة سلبية ضد إفريقيا الوسطى فإنه سوف يقضى على آمال الجزائريين في مباراته القادمة أمامهم.

تصريح غيريتس لكنال+ الفرنسية عن الفوز المغرب أمام تنزانيا
تصريح غيريتس لكنال+ الفرنسية عن الفوز المغرب أمام تنزانيا
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • oussama

    oui c vrai ms mohamed

  • محمد عبيد آزرو

    اش ههاد البهوت اللي جا به المدرب المنتظر للمنتخب المغربي.. زعما ربحنا تانزانيا هو بالتيليكومند سير الفرقة و ربحات.. الله ينعل اللي ما يحشم.. ان اعتبر فوز المنتخب المغرب و جدير به هو الغيرة و التي افرزها اللاعبون لانهم استشعروا بالمسؤولية و كانت هذه اخر فرصة لهم للابقاء على المصالحة مع …جمهور الكرة و الشغب المغربي رمته.. اللاعبون وجب الاعتراف لهم بما قدموه و لا اعتقد ان السي غيرتس هو اللي جاب الربحة للمغرب.. يمشي يلعب مع قرانون فالسعودية و لا بلجيسكا.. ذهذا راه ثعلب بكل صراحة كيتلاعب بمشاعر الشعب المغربي.. مرة انا جاي.. مرة انا ماجايش.. بحال ديك العروسة الغضبانة اللي كتقول ليهم عفاكم رغبوني و هروني و حيدوا الشوك من طريقي باش نركب العمارية.. اسيادنا خاص المحاسبة مع هدوك اللي ورطوا المغرب سواء من جامعة كرة القدم او من وزارة الشباب و الرياضة ..انا كن كنت فبلاصتهم نقدم استقالتي فورا امام ما وضعهم فيه الموسيو النمس الثعلب الحوت و الصابونة اللي ما يمكنش نقبضوا عليها بيدين بزوج.. كيتلوى كيف الحنش .. تمساح ما لو لون و لا اصل.. الكرة المغربية هي للمغاربة و اولاد
    اما بخصوص مباراة المغرب الجزائر وامام سير حتى تجي مع هاد المدرب يظهر انه عارف راسو ماجايش و بغى يشعلها علينا بين المغاربة و الجزائريين حرب الاعصاب و حرب البلاغات و حرب الصحافة و حرب الجماهير الكروية.. اسي المدرب ياكما يحسابلو راهنا في حزبو اللي كيتعامل بالعنصرية مع المغاربة في بلجيكا.. ايه انه من انصار العنصرية و الميز و احد ممولين حزب العنصرية في بلجيكا.. انتظروني لاحقا لتقديم تفاصيل في هذه النقطة