تشيلسي يمدد التعاقد مع لاعبه الشاب جيلمور حتى 2023

الرياضة
وجدة البوابة13 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
تشيلسي يمدد التعاقد مع لاعبه الشاب جيلمور حتى 2023
رابط مختصر
هسبورت

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم اليوم الخميس، تمديد تعاقده مع لاعبه الواعد بيلي جيلمور لفترة أربعة أعوام.

وبعدما سجل ظهوره الرسمي الأول مع تشيلسي، أثناء تعادله 2 / 2 مع شيفيلد يونايتد ببطولة الدوري الإنجليزي قبل توقف المسابقة لفترة أسبوعين بسبب أجندة المباريات الدولية ليصبح أول أسكتلندي يلعب مع الفريق الأزرق بعمر 17 عاما، وقع جيلمور، الذي يلعب في خط الوسط، عقدا يربطه بقلعة (ستامفورد بريدج) حتى عام 2023.

وشارك جيلمور، الذي يلعب مع منتخبي أسكتلندا للناشئين والشباب تحت 18 و21 عاما، في مباراتين وديتين أثناء استعدادات تشيلسي للموسم الجديد بالعاصمة الأيرلندية دبلن في شهر يوليوز الماضي، قبل أن يعود لفريق التطوير بالنادي، الذي سجل معه هدفا خارج الأرض في مرمى مانشستر سيتي.

وقال جيلمور “من المثير حقا بالنسبة لي ولعائلتي تمديد التعاقد مع تشيلسي”.

وأبراز اللاعب الشاب “منذ قدوم فرانك لامبارد لتدريب الفريق والجميع في حالة عالية من الحماس. التدريبات جيدة حقا وهناك مستوى عال لكل ما نقوم به. هناك أوقات مثيرة في المستقبل ويحدوني الأمل في العمل بجد للحصول على المزيد من الفرص”.

وأضاف جيلمور “أشكر لامبارد على ثقته بي. والآن فإنني بحاجة للتأكد من أن هذه الثقة ليست وليدة مباراة وحيدة فقط، وأن أظهر للجميع بأن لدي الكثير لأقدمه”.

واختتم جيلمور حديثه قائلا “أريد أن أتأكد من استمرارية مشاركتي مع الفريق الأول ،وبذل أقصى الجهد للاحتفاظ بمكاني في القائمة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.