تشافي متفائل بقدرة السد على عبور النصر السعودي

الرياضة
وجدة البوابة16 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
تشافي متفائل بقدرة السد على عبور النصر السعودي
رابط مختصر
هسبورت

أكد الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري جاهزية فريقه لمواجهة ضيفه النصر السعودي اليوم الإثنين في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال آسيا ، بالعاصمة القطرية الدوحة .

لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بفوز النصر 2 / 1 ،ويحتاج السد للفوز بهدف نظيف لحصد بطاقة العبور للدور قبل النهائي.

واعترف تشافي بصعوبة لقاء الاياب وما ينتظر السد في اللقاء، لكنه كشف عن شعوره بالتفاؤل لإقامة المباراة علي أرض فريقه ووسط جماهيره التي ستكون الحافز الأكبر لتحقيق الفوز والتأهل للدور التالي.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أمس الأحد “بدأنا الموسم بصورة جيدة للغاية، وأنا سعيد بالمستوى الذي يقدمه الفريق. تحضرنا لهذه المواجهة بطموحات كبيرة ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في الفوز الذي يمنحنا بطاقة التأهل للمربع الذهبي”.

وأضاف “هناك ضغط على الجميع وليس فقط على عناصر السد، نعلم أن النصر لديه عناصر قوية للغاية مثل عبدالرزاق حمدالله وجوليانو ولكننا نمتلك العناصر الجاهزة القادرة على تقديم المستوى المطلوب”.

وحول مشاركة اللاعب أكرم عفيف في اللقاء ، قال تشافي “عفيف جاهز للمباراة وسيشارك بها ، وعدم مشاركته مع المنتخب أمراً آخر ، فهو لاعب محترف ويتحلى بالأخلاق العالية”، مشيرا كذلك لتواجد اللاعب الكوري نام تاي هي في قائمة السد.

وعن خوض المباراة بعد مدة توقف دولي ، قال المدرب الإسباني “لقد خاض عدد كبير من لاعبي السد مباراتين مع المنتخب القطري، وباقي العناصر تواجدت معنا، وقد تدرب الجميع بالشكل اللازم ونحن جاهزون لهذه المواجهة”.

واختتم تشافي حديثه قائلا “هدفي هو الفوز بدوري الأبطال الآسيوي. جئت لقطر للفوز بالبطولات مع السد كلاعب ومدرب. تحدثت مع اللاعبين عن أهمية الفوز. إنني أثق فيهم ومتشوق للغاية لهذه المواجهة”.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن