ترويج المخدرات يطيح بمغربيّ وأجنبيّين في أكادير

وجدة البوابة18 يوليو 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
ترويج المخدرات يطيح بمغربيّ وأجنبيّين في أكادير
رابط مختصر

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من إيقاف ثلاثة أشخاص؛ من ضمنهم مواطنان من إفريقيا جنوب الصحراء، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات الصلبة.

مصدر أمني أورد أنه جرى إيقاف المواطن المغربي على خلفية البحث الذي تباشره مصالح الشرطة بكل من أكادير وتيكيوين في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز، قبل أن تكشف الأبحاث والتحريات عن ضلوعه في ترويج المخدرات الصلبة.

كما مكنت إجراءات البحث والتحري المنجزة في إطار هذه القضية كذلك من إيقاف الأجنبيّين، حيث أسفرت عملية التفتيش التي أنجزت داخل محلي سكناهما عن حجز كميات من مخدري الكوكايين والشيرا ومبالغ مالية يشتبه في كونها متحصلة من عملية ترويج هذه الممنوعات، وفقا للمصدر ذاته.

وقد جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

المصدرمصطفى غلمان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.