تتويج الفائزين في السباق الجهوي للدراجات برسم عصبة الجنوب

15978 مشاهدة

الصويرة/ وجدة البوابة : وجدة -23-05-2011- تم أمس الأحد بالصويرة، تتويج الفائزين في الدورة الأولى للسباق الجهوي السنوي للدراجات في حلبة مغلقة، الذي نظمته جمعية الأمل الصويري تحت إشراف عصبة الجنوب لسباق الدراجات، وذلك تحت شعار (الدراجة بالجهة الجنوبية، نحو المستقبل الزاهي). 

وهكذا أحرز الدراج هشام بنوزة (أولاد برحيل) لقب بطولة هذا السباق خلال حفل توزيع الجوائز التي أشرف على تسليمها كل من باشا مدينة الصويرة ورئيس عصبة الجنوب للدراجات، فيما حل المهدي بوطار، عن كتبية مراكش ثانيا في هذا السباق الذي تبلغ مسافته 78 كلم (30 دورة)، فيما فازت أسماء نميلي عن نادي عبدة باللقب في صنف الإناث.

وفي فئة الشبان، حل كريم مزوكي (آسفي) في المرتبة الأولى، يليه خالد آيت مويس (أولاد برحيل) ثم حمزة خدوش (آسفي)، خلال سباق بلغت مسافته 39 كلم.

وتوج الماحي حمزة (بنكرير) في فئة الفتيان، على مسافة 15 كلم، فيما احتل الصف الثاني إلياس ربيحي من ولاد برحيل ثم علي لكناوي من بنكرير في المركز الثالث.

وفي مسابقة لفائدة قدماء ممارسي رياضة الدراجة، حل المتسابق مصطفى القادري (الصويرة) في المرتبة الأولى، خلال سباق بلغت مسافته 15 كلم، أما أصغر مشارك فقد كان سيف الدين كوني، وتم أيضا خلال هذا اللقاء الرياضي تكريم كل من الدراج السابق أحمد لمحزم وفتيحة أسميد الرياضية في مجال ألعاب القوى.

تتويج الفائزين في السباق الجهوي للدراجات برسم عصبة الجنوب
تتويج الفائزين في السباق الجهوي للدراجات برسم عصبة الجنوب

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz