تاوريرت.. غياب سيارات الديباناج والأمن يلجأ للتريبورتور

232330 مشاهدة

وضع سيء تعيشه مدينة تاوريرت على مستوى خدمة سيارات نقل العربات بها “الديباناج”، حيث تؤكد المصادر لوجدة الرسمية ووجدة البوابة أن المدينة لا تتوفر على أكثر من سيارتين للنقل مما يأزم الوضعية ويصعب مهام رجال الأمن في نقل الدراجات والسيارات المخالفة للقوانين.

الوضعية المتأزمة تسببت في مطلع هذا الأسبوع حسب المصدر في خلق مشهد غير طبيعي حين التجأ أحد رجال الأمن إلى نقل دراجات مخالفة فوق دراجة تريبورتور كان صاحبها يمر من شارع رئيسي وسط تاوريرت، ويحمل معه فتاته الصغيرة ليؤكد له رجل الأمن أنه عليه نقل الدراجات إلى المحجز لعدم توفر سيارات ديباناج مخصصة لهذه الخدمة.

المصدر أوضح أن رجال الأمن بالمدينة يعانون مع قلة وجود سيارات الديباناج مطالبا في الآن ذاته سلطات المدينة البلدية التدخل وفتح عروض لاستقطاب شركات وتوفير العدد اللازم مع سيارات خدمة النقل حتى تسهل مهمة رجال الأمن، ويتم تجنب المشاكل والمخاطر التي يمكن أن تؤدي لها بدائل لهذه السيارات كحادثة التريبورتور الناقل للدراجات المخالفة التي أثارت جذلا واسعا بالمدينة.

وفي موضوع مرتبط وغريب أوضح صحفي بالمدينة لوجدة الرسمية أنه شهد على الحادثة وفي اللحظة التي حاول فيها توثيق الواقعة وحمل الدراجات على التريبورتور بهاتفه “توصلنا بنسخة من الشريط”، تم تسجيل مخالفة سير ضده “تتوفر وجدة الرسمية بنسخة منها” على أساس أنه كان يقود الدراجة النارية التي أوقفت بمخالفة، مما أثار استغراب المواطنين الشاهدين على الواقعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.