تاوريرت : تفاصيل مصرع فارس خلال المهرجان

ع. بلبشير31 يوليو 2010آخر تحديث : منذ 9 سنوات
تاوريرت : تفاصيل مصرع فارس خلال المهرجان
رابط مختصر

دكرت مصادر موثوقة أن الفارس المدعو (ل.س)، 54 سنة، كان يجهز بندقيته ويحشوها بالبارود استعدادا للمشاركة رفقة فرقته الخاصة بالتبوريدة، ليفاجأ بطلقة نارية تخرج من فوهة البندقية، أصابت أذنه، واخترقت رأسه، ليفارق الحياة في الحين، تزامنا مع بدء فعاليات المهرجان، الذي احتضنه الفضاء المخصص له، بطريق دبدو المحاذي لمنطقة التنشيط الاقتصادي جنوب المدينة.

تاوريرت : تفاصيل مصرع فارس خلال المهرجان
تاوريرت : تفاصيل مصرع فارس خلال المهرجان

وأشارت المصادر إلى أن الفارس/الضحية، نقل إلى المستشفى الإقليمي، وجرى وضع جثته بمستودع الأموات.
ويأتي هذا الحادث المأساوي أياما على نقل فارس آخر من منطقة تافرنت، الواقعة تحت نفوذ دائرة دبدو بمنطقة تاوريرت، على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، إذ خضع لعملية جراحية في اليد المصابة بعد أن عضه فرس، خلال موسم بمنطقة “الزوا”.

يذكر أن مهرجان المنكوشي، بمدينة تاوريرت، انطلق في نسخته الرابعة تحت شعار “من أجل إقلاع اقتصادي واجتماعي”، وكان من المفروض أن يتضمن مجموعة من الفقرات الفنية والثقافية والرياضية، إلى أنه عرف بداية متعثرة بوفاة الفارس، وتحولت التظاهرة إلى مأتم، ليجري إلغاء بعض الأنشطة كندوة كانت مقررة في موضوع حول التنمية الاقتصادية والاجتماعية بتاوريرت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.