تاعرابت يرفعُ التحدي ويجني ثِمار اجتهاده قبل بداية المَوسم

الرياضة
وجدة البوابة26 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
تاعرابت يرفعُ التحدي ويجني ثِمار اجتهاده قبل بداية المَوسم
رابط مختصر
هسبورت

اخْتِيرَ الدولي المغربي عادل تاعرابت، لاعب بنفيكا البرتغالي ضمن التشكيلة المثالية لأفضل اللاعبين أثناء المباريات الودية الإعدادية عن الأسبوع الماضي بعدما تألق بشكل لافت بقميص بطل الدوري البرتغالي.

وحَسَبَ قناة “ESPN Deportes”، فقد اختير النجم المغربي عادل تاعرابت في التشكيلة المثالية للمباريات الودية أثناء نهاية الأسبوع عقب مستواه المتميز رفقة فريق بنفيكا أثناء مواجهاته التحضيرية تأهُّبا لخوض غمار الموسم المقبل.

ولَعِبَ المهاجم المغربي بشكل جيد أثناء المباراة التي جمعت ناديه بأندرلخت البلجيكي بالرغم من الهزيمة بهدفين مقابل هدف واحد، قبل أن يعود بطل الدوري البرتغالي لسحق أكاديميكا كويمبرا البرتغالي بثمانية أهداف نظيفة.

وعاد تاعرابت للتألق أمام ديبورتيفو غوادالاخارا المكسيكي الذي انهزم بثلاثة أهداف نظيفة أحدها من صناعة المغربي وكانت الأهداف من توقيع راوول دي طوماس في الدقيقة الرابعة ورفائيل فيريرا سيلفا في الدقيقة 70 وهاريس سيفيروفيتش أثناء الدقيقة الثالثة والسبعين برسم الكأس الدولية للأبطال.

وتَمكَّنَ بنفيكا كذلك من تحقيق الفوز بنفس المسابقة وبهدفين مقابل هدف واحد على حساب فيورنتينا الإيطالي في اللقاء الذي احتضنه ملعب “ريد بول أرينا”، وهي المباريات التحضيرية التي كان من بين عناوينها تألق اللاعب المغربي ورغبته الكبيرة في استعادة مستواه المعهود وتقديم موسم متميز.

وحسب مصادر برتغالية، يخوص تاعرابت تحضيرات ناديه بمعنويات عالية، إذ يتطلع لطي صفحة الإخفاق بعدما رفع تحدي الحضور بشكل قوي مع “النسور”، حيث يخوض تداريب بدنية جعلته يفقد أكثر من 6 كيلوغرامات، في أقل من شهر ما يؤكد رغبته في العودة من جديد إلى صفوف المنتخب المغربي الذي كان في مدة سابقة من أعمدته الأساسية.

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن