تأهل نهضة بركان إلى ربع النهائي بعد فوزه على الوداد البيضاوي

40129 مشاهدة

تأهل فريق نهضة بركان إلى دور ربع النهاية بعد فوزه على ضيفه الوداد البيضاوي بهدفين لواحد في المباراة المؤجلة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، برسم إياب دور ثمن نهاية كأس العرش لكرة القدم لموسم 2016-2017.

و سجل هدفي نهضة بركان كل من فودو لابا كودجدو في الدقيقة 41 من ضربة جزاء وعمر النمساوي في الدقيقة 89 ، فيما وقع هدف فريق الوداد البيضاوي محمد أولاد في الدقيقة 34 من ضربة جزاء .

إقرا أيضا: نهضة بركان تهزم أولمبيك آسفي على أرضية الملعب الشرفي بوجدة

وكان الفريقان البيضاوي والبركاني قد تعادلات في مباراة الذهاب التي احتضنها المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط بهدف لمثله.

وسيحل فريق نهضة بركان في ذهاب دور ربع النهاية ضيفا على فريق شباب قصبة تادلة الذي تأهل على حساب الاتحاد البيضاوي. وكانت المباراة قد تأجلت بسبب إلتزام فريق الوداد البيضاوي بمنافسات عصبة الأبطال الإفريقية التي تأهل إلى مربعها الذهبي ،وكذا بسبب مشاركة أكثر من ثلاثة لاعبين ضمن المنتخب الوطني.

وعن الدور ذاته تقام مساء اليوم مباراة الإياب بين اتحاد الفتح الرياضي و الرجاء البيضاوي، علما أن مباراة الذهاب التي جرت يوم 26 شتنبر المنصرم بالرباط انتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله.

وتأجلت هذه المباراة بسبب التلزام الفريق الرباطي بمنافسات الكونفدرالية الافريقية وتأهل بدوره لدور نصف النهاية.

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz