تأهل ليفركوزن وشالكه للدور الثاني في كأس ألمانيا

الرياضة
وجدة البوابة11 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
تأهل ليفركوزن وشالكه للدور الثاني في كأس ألمانيا
رابط مختصر
هسبورت

تأهل فريقا باير ليفركوزن وشالكه إلى الدور الثاني لبطولة كأس ألمانيا لكرة القدم بعد أن حقق كلاهما الفوز خارج ملعبه اليوم السبت في الدور الأول.

وفاز ليفركوزن على مضيفه ألمانيا آخن 4 /1 كما فاز شالكه على مضيفه دروشتيرسن أسل 5 /صفر.

وعلى ملعب تيفولي ستاديون، تقدم ليفركوزن بهدف عكسي سجله بيتر هاكنبرغ لاعب ألمانيا آخن بالخطأ في مرماه في الدقيقة 19 ثم أضاف كيفن فولاند الهدف الثاني في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني رد ستيب باتاريلو سيدريك بهدف لألمانيا آخن في الدقيقة 56 ثم سجل ليون بايلي الهدف الثالث لليفركوزن في الدقيقة 72 وتبعه كاي هافيرتز بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 88.

واكتسح شالكه مضيفه دروشتيرسن بخمسة أهداف دون رد ليحجز مقعده في الدور الثاني.

وتقدم ستيفين سكرزيبسكي بهدف لشالكه في الدقيقة 44 ثم أضاف جويدو برجشتالر الهدف الثاني في الدقيقة 62.

وسجل دانييل كاليوري الهدف الثالث لشالكه من ضربة جزاء في الدقيقة 66 وتكفل منير ميركان وبرغشتالر بتسجيل الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 74 و84.

وودع ماينز واوغسبورغ بطولة كأس ألمانيا بعد خسارة الأولى على ملعب مضيفه كايزر سلاوترن صفر/ 2 بجانب خسارة اوغسبورغ أمام مضيفه فيرل 1 /2.

وتأهل دينامو دريسدين إلى الدور الثاني بفوزه على مضيفه داسندورف 3 / صفر كما حجز إرتسغيبيرغه آوه مقعده في الدور التالي بفوزه الساحق على مضيفه فاكير نوردهاوسين 4 /1.

كما تأهل أرمينيا بيليفيلد للدور الثاني بفوزه على مضيفه فيكتوريا برلين 1 /صفر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.