تألُّق لافت لـ3 نجوم مَغاربة بالدوري الهولندي يُدخِلُهم التشكيل المثالي

الرياضة
وجدة البوابة20 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
تألُّق لافت لـ3 نجوم مَغاربة بالدوري الهولندي يُدخِلُهم التشكيل المثالي
رابط مختصر
هسبورت

شَهِدَت التشكيلة المثالية عن الجولة الثالثة بالدوري الهولندي الممتاز، التي جرت أطوارها نهاية الأسبوع، وجود ثلاثة لاعبين مغاربة عقب تألقهم اللافت رفقة أنديتهم ومساهمتهم الكبيرة في حصولها على نتائج إيجابية بفضل عطائهم الكبير فوق أرضية الميدان.

وحسب صحيفة” فوتبول الهولندية” واسعة الانتشار، فقد تم اختيار الثلاثي المغربي محمد إيحاتارن، نجم أيندهوفن، ومحمد رايحي، نجم سبارتا روتردام، وأنس طاهيري، لاعب فالفيك، ضمن التشكيلة المثالية عن الجولة الثالثة بالإيردفيزي.

وجاء اختيار محمد أمين إيحاتارن، بعدما سجل الهدف الثاني لفريقه في شباك هيراكليس اليمو، في حدود الدقيقة 58 بينما سجل زميله بيرجوين الهدف الأول أثناء الدقيقة 16 بملعب “بولمان” معقل الفريق المضيف، بينما تألق اللاعب أنس طاهيري أثناء مباراة ناديه أمام تيفنتي، بعدما سجل الهدف الأول أثناء الدقيقة “24”، علما أنه شارك أساسيا، وخرج في الدقيقة الـ 75 بالمواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (3-3).

واختير النجم المغربي القادم بقوة محمد رايحي، نجم الأسبوع، بعدما سجل هدفين منح بهما الفوز لفريقه سبارتا روتردام أمام أدو دين هاغ، أثناء اللقاء الذي انتهى بهدفين مقابل هدف واحد، وجرى فوق أرضية ملعب “كارس دجينز ستاديوم”، ليحتل اللاعب بذلك المركز الثاني في صدارة هدافي الدوري مع المغربي الآخر أسامة إدريسي، برصيد ثلاثة أهداف لكل واحد منهما، بفارق هدف واحد خلف المتصدر إيفانجيلوس بافليديس لاعب فيليم 2 تيلبورغ

ويُعد اللاعب محمد رايحي من أبرز لاعبي الدوري الهولندي لاسيما بالموسم الجديد، إذ يملك نجاعة تهديفية واضحة بالرغم من شغله لمركز الجناح، بعدما ساهم في 22 هدفا في آخر 20 مباراة له في الدوري الهولندي مع سبارتا روتردام بعدما سجل 13 وصنع 9 أهداف لبقية زملائه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.