تألق حكيمي يشعل فتيل "الحرب" بين ريال مدريد ودورتموند

الرياضة
وجدة البوابة3 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
تألق حكيمي يشعل فتيل "الحرب" بين ريال مدريد ودورتموند
رابط مختصر
هسبورت

طمأن يواكيم هانز فاتسكه، الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، أنصار فريقه بخصوص مستقبل الدولي المغربي أشرف حكيمي، الذي يقضي موسمه الأخير كمعار من نادي ريال مدريد الإسباني.

وأكد الرئيس التنفيذي للفريق الألماني بأن الإدارة ستبذل كل ما في وسعها بغية الاحتفاظ بخدمات المدافع المغربي الشاب بعد انتهاء عقد إعارته مع نهاية الموسم، بالرغم من إبداء النادي الملكي لرغبته في وقت سابق لاستعادة خدمات اللاعب.

وأبراز يواكيم فاتسكة، متحدثا للإعلام الألماني، بأن أشرف حكيمي يشعر كأنه في بيته ولا يرى أن مستقبل اللاعب سيكون مع “الميرنغي”، كما لا توجد لديه أية أنباء بشأن أي عودة محتملة للاعب إلى فريق العاصمة الإسبانية، مشيرا إلى أنه سيعمل كل ما في جعبته من أجل الاحتفاظ بمدافع الأسود.

ويريد “أسود الفيستفال” الاحتفاظ بخدمات أشرف حكيمي بتوصية من المدرب السويسري لوسيان فافر، بعدما أصبح المدافع المغربي قطعة أساسية ضمن خططه، حيث لا يمكنه الاستغناء عنه وتجلى ذلك بشكل كبير مع بداية الموسم الحالي.

وخاض الظهير الأيمن (الأيسر لأسود الأطلس)، ما مجموعه تسع مباريات مع دورتموند منذ بداية الموسم الحالي، ما يؤكد أهميته لدى الطاقم التقني والثقة التي حصل عليها من لدن فافر، لاسيما أنه يعتبر لاعبا “جوكر” يمنح الكثير من الحلول التكتيكية فوق أرضية الميدان.

من جانبها، تطالب جماهير ريال مدريد باستعادة أشرف حكيمي ليصبح ضمن التركيبة البشرية للنادي الملكي، مع الأخذ بعين الاعتبار أن اللاعب بدوره يرحب بفكرة عودته إلى فريقه السابق، بينما يطالب الجمهور المغربي باستمراره مع الفريق الألماني نظرا للدقائق الكثيرة التي يلعب كأساسي بالإضافة إلى تطوره موسما بعد آخر.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن