بين اعتزال زياش والانفجار في وَجْه الوزير.. معلومات مغلوطة أجّجَت الوضع

الرياضة
وجدة البوابة10 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
بين اعتزال زياش والانفجار في وَجْه الوزير.. معلومات مغلوطة أجّجَت الوضع
رابط مختصر
هسبورت

اعتذر الدولي المغربي حكيم زياش لرشيد الطالبي العلمي، وزير الشباب والرياضة، ولو بشكل غير مباشر عن اتهامه له بـ”الكذب”، معتبرا أن ما حدث هو خطأ تواصلي من الطرفين؛ جاء ذلك أثناء تدوينة للاعب على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وعلمت “هسبورت” من مصادر خاصة أن الشخص الذي أبلغ زياش بحديث الوزير في البرلمان، نقل تفاصيل مجانبة للصواب، إذ لم يذكر أن الشخص المتحدث هو وزير للرياضة في المغرب، ولم يشر إلى أن المتحدث ذاته كان بصدد الدفاع عن اللاعب وليس لومه ونشر تفاصيل قد تضر علاقته بالفريق الوطني.

وأضافت المصادر ذاتها أن اللاعب علم بتفاصيل ما حدث مباشرة عقب نشره التدوينة الأولى، قبل أن يستدرك الأمر في التدوينة التي نشرها اليوم.

ونفت مصادر جامعية توجه اللاعب لعدم تلبية نداء الوطن مستقبلا، مشيرا في الآن ذاته إلى أن زياش يجتاز مدة صعبة حاليا، بعد ظهوره بأداء شاحب أثناء نهائيات كأس أمم إفريقيا، في وقت كانت تعقد عليه آمال كبيرة لقيادة “الأسود” إلى التتويج.

وعن صحة عدم رده على مكالمات فوزي لقجع، رئيس جامعة كرة القدم، قصد الاطمئنان عليه بعد الضغوطات الكثيرة التي عاشها عقب الإقصاء، قلل المتحدث ذاته من أهمية الأمر، معتبرا أن التواصل بين الجانبين موجود دوما ولا يعدو أن يكون ذلك حادثا عرضيا.

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن