بيل: الكرة رياضتي الأولى وأمارس الغولف في وقت الفراغ

الرياضة
وجدة البوابة5 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
بيل: الكرة رياضتي الأولى وأمارس الغولف في وقت الفراغ
رابط مختصر
هسبورت

أكد الويلزي غاريث بيل مهاجم ريال مدريد أن كرة القدم هي “رياضتي الأولى” وأنه يمارس الغولف في وقت الفراغ، بعد سؤاله أثناء مؤتمر صحفي عن شغفه بهذه اللعبة.

وقال بيل “كرة القدم هي رياضتي الأولى. لهذا يدفعون لي وأبذل فيها كل ما لدي. الغولف هواية مثل أي شخص آخر لديه هواية. لا ضرر في ذلك”، وذلك أثناء المؤتمر الصحفي قبيل مباراة منتخبي ويلز وأذربيجان في تصفيات التأهل لبطولة أمم أوروبا يورو 2020.

وأضاف “يتحدث الناس كثيرا عن ذلك، لكن الكثير من لاعبي كرة القدم يمارسون هذه اللعبة وهو الأمر الذي يروق لي. يجعلني الجولف هادئا بعيدا عن الملعب ويمنحني وقتا خارج كرة القدم”.

وعن سوق الانتقالات الصيفية واقترابه من الرحيل عن الريال إلى الصين قبل أن يدخل خطط المدرب زين الدين زيدان في اللحظات الأخيرة، أبرز “لم يكن وقتا سعيدا بالقطع، لكنها ليست اللحظات الأسوأ في مسيرتي. أتذكر أنني لم ألعب في أحد الأعوام تحت إمرة هاري ريدناب (في توتنهام). لم يكن شيئا سهلا، لكنه حدث معي من قبل وأعرف كيف أتعامل مع هذه الأمور”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.