بيليغرينو: نمر بلحظة صعبة لكن هناك وقت لتغيير الوضع

الرياضة
وجدة البوابة5 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
بيليغرينو: نمر بلحظة صعبة لكن هناك وقت لتغيير الوضع
رابط مختصر
هسبورت

أبدى الأرجنتيني ماوريسيو بيليغرينو، مدرب ليغانيس، أسفه إزاء هزيمة فريقه (1-2) أمام ليفانتي السبت في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم، لكنه اعتبر أنه “رغم الوضع الصعب فهناك وقت لتغيير الموقف” للفريق الذي لم يذق طعم الفوز منذ بداية الموسم ومني اليوم بهزيمته السادسة.

وعمق ليفانتي جراح مضيفه ليغانيس بعدما فاز عليه بهدفين مقابل هدف، ليتجمد رصيد الأخير عند نقطتين ويواصل تذيل الترتيب.

وسجل ثنائية ليفانتي كل من روجر مارتي سالفادور من ضربة جزاء (ق47) وخوسيه كامبانا (ق49) فيما جاء هدف صاحب الارض الوحيد من أثناء الدنماركي مارتن بريثويت (ق76) قبل أن يهدر اللاعب نفسه ضربة جزاء كانت ستمنح التعادل لفريقه في الدقيقة 80.

وتعقيبا على هذه النتيجة، قال بيليغرينو “أعتقد أن الشباب كانوا يستحقون أكثر من ذلك، لكنني سأركز على الأمور التي ينبغي تحسينها. لم نحظ في الليجا بمواجهة بها هذا القدر من الفرص مثل مباراة اليوم”.

وقال المدرب الأرجنتيني الذي يواجه موقفا صعبا وبدأ يستنفد رصيده بسبب سلسلة النتائج السيئة مع الفريق، “لدي الفرصة للإعداد للمباريات بأفضل طريقة ممكنة ومساعدة اللاعبين ولا أستطيع التحكم في النتيجة”.

وأقر “من الواضح أننا نمر بلحظة صعبة”، لكنه أبرز أن “الفريق لديه الوقت لتغيير الوضع. الآن سأستعد للمباراة القادمة لتحسين الأمور”، معربا عن امتنانه لدعم الجماهير التي صفقت للفريق في نهاية اللقاء رغم الخسارة، مقدرة العمل الذي قدمه اللاعبين على أرض الملعب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.