بيكيه: هناك من يقلل من قيمة الدوري ونحن لا نلعب الروليت الروسي

الرياضة
وجدة البوابة8 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
بيكيه: هناك من يقلل من قيمة الدوري ونحن لا نلعب الروليت الروسي
رابط مختصر
هسبورت

دافع جيرارد بيكيه، نجم فريق برشلونة، عن أهمية التتويج بلقب الدوري الإسباني للمرة الثامنة أثناء آخر 11 عاما، مقرا بأن هناك توجه للتقليل من حجم الفوز بلقب الدوري.

وصرح بيكيه أثناء مؤتمر صحفي من ميامي قبل مواجهة نابولي الإيطالي وديا “لم نفعل ذلك من قبل في التاريخ، خاصة في دوري مثل الليغا الإسبانية، واحد من أقوى دوريات العالم، وأنا متفق على أن هناك من يقلل من قيمة ذلك”.

وأضاف المدافع “ربما لم نحظ بالتقدير المناسب نظرا لأننا كنا نفوز باللقب مع فارق يصل إلى 15 أو 20 نقطة عن البقية، يقلل من قيمتها لأننا نكون متفوقين للغاية عن المنافسين. في كل عام ننافس مع أندية مثل ريال مدريد وأتلتيكو وإشبيلية وفالنسيا وهي فرق تلعب في أوروبا وتفوز بالتشامبيونز واليوروب ليغ”.

وتابع موجها انتقادا ضمنيا للريال “بإمكاننا التركيز على التشامبيونز وعدم الاهتمام بالليغا وكأس الملك، لكننا لا نلعب على الروليت الروسي، نحن نحب هنا أن نقوم بالأمور جيدا وأن نبني قاعدة جيدة في الليجا وبعدها نصل بحظوظ جيدة في نهاية الموسم” للمنافسة على كل الألقاب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.