بيان الأمانة العامة حول متابعة ذ.جامع المعتصم

11593 مشاهدة

وجدة البوابة : وجدة 16 يناير 2011، اصدر ت الامانة العامة لحزب العدالة و التنمية بالرباط بيانا حول متابعة الاستاذ جامع المعتصم، توصلت وجدة البوابة بنسخة منه و هذا ما جاء فيه:
حزب العدالة والتنمية

الأمانة العامة

بيــــان

بعد الانتهاء من الاستحقاقات الانتخابية لسنة 2009 وتشكل تحالف جديد لتسيير مدينة سلا رغم المناورات والضغوط مما جعل الرئيس السابق للمجلس الجماعي ينخرط في تنفيذ تهديده بالانتقام من مسؤولي التحالف الجديد و في هذا الإطار تقدم بشكاية كيدية موقعة من طرف بعض المرتبطين به، تستهدف مجموعة من المسؤولين والمستشارين والموظفين بمن فيهم الأخ جامع المعتصم نائب الرئيس ورئيس مقاطعة تابريكت وعضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية.

وحسب المعطيات المتوفرة لحد الآن هناك تدخلات حاسمة من بعض المتنفذين المناوئين للتحالف المسير لمدينة سلا تهدف إلى توجيه هذا الملف لتحقيق أهداف حزبية عجزوا عن تحقيقها بالوسائل الديمقراطية.

وإذ نؤكد على حاجة بلادنا الماسة إلى مكافحة الفساد في تدبير الشأن العام ومواجهة اختلالاته فإننا نستغرب الانتقائية والتوظيف الحزبي في هذا المجال حيث يلاحظ مثلا أن هناك إصرارا كبيرا في هذا الملف على التنقيب على مخالفات ظنية لمتابعة المعنيين .

إن حزب العدالة والتنمية يدين بقوة توظيف مثل هذه الملفات في الضغط على فاعلين سياسيين والتغاضي عن ملفات الفساد البين محاباة لأطراف أخرى مما يشكك في مصداقية مثل هذه الممارسات وسلامة مقاصدها.

وحرر بالرباط في: 6 صفر 1432 ه الموافق 11 يناير 2011

الإمضاء

الأمين العام

ذ.عبد الإله ابن كيران

ذ.عبد الإله ابن كيران

بيان الأمانة العامة حول متابعة ذ.جامع المعتصم
بيان الأمانة العامة حول متابعة ذ.جامع المعتصم

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz