بوميل بعد التعثر: علينا أن نلعب رجالاً في الإياب وحكيمي يُعقّد الأمور

الرياضة
وجدة البوابة8 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
بوميل بعد التعثر: علينا أن نلعب رجالاً في الإياب وحكيمي يُعقّد الأمور
رابط مختصر
هسبورت

أقَرّ مدرب المنتخب الأولمبي، الفرنسي باتريس بوميل، بصعوبة مهمة رفاق أشرف حكيمي للتأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة، مشيراً إلى أن التعادل الإيجابي ذهابا في مراكش أمام المنتخب المالي سيعقد مأمورية المنتخب في مباراة العودة، حيث سيكون عليه التسجيل وعدم استقبال أهداف.

وقال بوميل في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة إن المباريات التصفوية تكون صعبة، مردفاً “لعبنا بخجل أقل، الخصم نجح في منعنا من اللعب بالطريقة التي أردناها.. في حال لعبنا مباراة الإياب بنفس الطريقة التي لعبنا بها الشوط الثاني من مباراة اليوم، سنتأهل.. علينا أن نذهب إلى مالي ونجري مباراة رجولية..!”.

وأبراز بوميل أنه استطاع التأقلم مع أطوار المباراة تكتيكياً، مشيراً إلى أن المعركة كانت صعبة في وسط الميدان، ما دفع إلى الاعتماد على لاعبين مجربين، مردفاً “اللاعبون عانوا بدنياً لأنهم كانوا عنيدين في الثنائيات”.

ومن جهة أخرى، انتقد بوميل طريقة تعامل أشرف حكيمي مع بعض الكرات، قائلاً “حكيمي في بعض الكرات يريد أن يفعل الكثير، عليه أن يتعامل ببساطة أكثر”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.