بولمان: في رحلة قنص الوحيش وفاة رجل تعليم بطلق ناري ببولمان

31247 مشاهدة
تنعي ساكنة مدينة بولمان الى الجميع الاخ مولاي علي الطاهري الذي وافته المنية يوم الاربعاء 13/12/2010 اثر حادثة “طلق ناري ” في الدقائق الاولى من صباح يوم الاحد المنصرم 10/12/2010، اصابته في راسه بغابة بولمان وجبالها من احد مرافقيه وهما في رحلة قنص الوحيش ، وبعد حوالي 17 ساعة من التاخير بالمكان الذي اصيب فيه ، تم نقله الى احد مستشفيات مدينة فاس البعيدة من مكان الحادث بحوالي 125 كلم ، ومنذ ذلك اليوم وهو في وضعية حرجة صاحبتها غيبوبة الراحل الى غاية يوم الاربعاء 13/01/2010 حيث فارق الحياة .

وقد شيعت جنازة الفقيد يوم الخميس 14/01/2010 بعد صلاة المغرب الى مثواه الاخير بمقبرة بولمان بحضور عدد غفير من ساكنة بولمان .

الفقيد مولاي علي الطاهري ، كما يعرفه الجميع بمدينة بولمان احد الابناء البررة لساكنة بولمان ، يبلغ من العمر حوالي 47 سنة ، اشتغل مدرسا لمدة 24 سنة تقريبا ، اب لطفلين ، يهوى القنص والصيد بالصنارة والقصبة ، رئيس جميعة تلامذة مؤسسة الامل للتعليم الخاص ، فاعل جمعوي ، معروف عنه نشاطه ومساهماته بجهد مخلص ومثابر .

كمنخرطين بالجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع بولمان ، اذ نعزي ابناءه وتلامذته بالقسم واخوته وكافة اقربائه واصدقائه وزملائه المدرسين بمدرسة “تازلماط ببولمان” التي يعمل فيها .

محمد بلكميمي / بولمان

وفاة رجل تعليم بطلق ناري ببولمان  ::: قنص الوحيش ::: La chasse
وفاة رجل تعليم بطلق ناري ببولمان ::: قنص الوحيش ::: La chasse

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz