بولحروز ينصح أرسنال والبايرن بالسرعة القصوى وضم زياش

الرياضة
وجدة البوابة9 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
بولحروز ينصح أرسنال والبايرن بالسرعة القصوى وضم زياش
رابط مختصر
هسبورت

نصح المغربي الأصل الهولندي الجنسية خالد بولحروز (دولي هولندي سابق) إدارة فريقي بايرن ميونيخ الألماني وأرسنال الإنجليزي، باستغلال الفرصة والتعاقد بسرعة مع الدولي المغربي المتألق حكيم زياش، متوسط ميدان أياكس أمستردام الهولندي، أثناء الانتقالات المقبلة.

وقال بولحروز، المدافع السابق لفريق تشلسي الإنجليزي، أثناء حديثة لقناة “فوكس سبورت” الهولندية، موجها كلامه للأندية سالفة الذكر: “أعتقد أن ناديي أرسنال وباييرن ناما كثيرا بخصوص التعاقد مع اللاعب حكيم زياش”.

وأضاف الدولي الهولندي السابق:”حكيم زياش لاعب مهم في خط المنتصف ولديه ميول هجومية ويمتاز بتمريراته وإبداعه، كما أنه لاعب جائع ومتعطش للعب والعمل أكثر، لقد شاهدنا جميعا العمل الكبير الذي قدمه في مباراة نصف نهائي دوري الأبطال أمام توتنهام وفي مواجهات أخرى”.

وكشف المدافع السابق بولحروز عن نقطة سلبية في أداء حكيم زياش، عندما قال:” اعترف أن اللياقة البدنية لزياش تجعله يفقد الكثير من الكرات، لكن هذا هو اللاعب الذي لا يجب عليك أن تحاول التخلص منه، في كثير من الأحيان تصله الكرات ويترجمها إلى أهداف وفرص خطيرة”

وأنهى حديثه بالقول:”زياش يعرف ماذا يريد بالضبط، إنه يشعر بالرضا ولا يريد الذهاب لوجهة غير معروفة مثل إشبيلية أو ايس روما، إنه يربح جيدا في أياكس ولديه الثقة من الجميع ويحظى بالتقدير والاحترام في فريقه الحالي”.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن