بوفال يَنضم لتداريب ساوثهامبتون الإنجليزي في انتِظار حسم مُستقبله

الرياضة
وجدة البوابة23 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
بوفال يَنضم لتداريب ساوثهامبتون الإنجليزي في انتِظار حسم مُستقبله
رابط مختصر
هسبورت

انْضَمَّ الدولي المغربي سفيان بوفال، إلى تداريب ناديه ساوثهامبتون الإنجليزي، صباح اليوم الثلاثاء، تأهبا لخوض مسابقات الموسم المقبل في انتظار حسم مستقبله أثناء الأيام القليلة المقبلة.

وعَادَ المهاجم المغربي إلى فريق ساوثهامبتون بعد نهاية مدة إعارته إلى فريق سيلتا فيغو الإسباني الذي لعب رفقته الموسم المنقضي، وكان مرشحا للاستمرار معه غير أن إدارة الفريق الإسباني لم تلتزم ببنود العقد المبرم بين الطرفين.

وكان عقد سفيان بوفال ينص على أحقية شراء سيلتا فيغو لعقده بنهاية الموسم الماضي بـ17 مليون أورو، وهو المبلغ الذي رفضت إدارة الأزرق الإسباني تسديده بحجه عدم توفرها على السيولة المالية الكافية لتفعيل بند “أحقية الشراء”.

وحسب مصادر فرنسية وإنجليزية، فقد أصبح سفيان بوفال قريبا من الانتقال إلى فريق نيس الفرنسي بعدما أكدت إدارة الأخير استعدادها لدفع المبلغ المحدد (10 ملايين يورو) لانتقال المهاجم المغربي أثناء المركاتو الحالي.

وأوضحت المصادر أن سفيان بوفال (25 عاما) سيكون أول صفقة كبيرة للملياردير البريطاني الذي استحوذ على أسهم نادي نيس، وذلك بعد ربط لاعب موناكو الشاب كيفرين تورام، بأول عقد احترافي.

ولَعِب النجم المغربي الموسم الماضي معارا إلى سيلتا فيغو الإسباني من ساوثهامبتون، علما بأن تعاقده مع النادي الإنجليزي ينتهي بعد عامين في صيف 2021، كما سبق له اللعب في الدوري الفرنسي بألوان أنجيه وليل.

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن