بوفال يحسم الجدل ويبدي رأيه في مستقبله مع ساوثهامبتون الإنجليزي

الرياضة
وجدة البوابة24 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
بوفال يحسم الجدل ويبدي رأيه في مستقبله مع ساوثهامبتون الإنجليزي
رابط مختصر
هسبورت

لا يزال الغموض يلف مستقبل الدولي المغربي سفيان بوفال، لاعب ساوتهامبثون الإنجليزي لكرة القدم، بعدما ربطت عدة تقارير إعلامية مستقبله بالعديد من الأندية سواء بالدوري الفرنسي أو الإسباني خصوصا أن مهاجم “الأسود” لم يظفر بالعديد من الدقائق مع فريقه الحالي في بداية الموسم الجديد بالبريميليغ.

ورغم أن فريق سيلتا فيغو الإسباني لا يزال يمني النفس باستعادة خدمات المهاجم المغربي وحلحلة الجمود الحاصل مع إدارة ساوتهامبثون بسبب رفض الأخيرة التعامل مع نظيرتها الإسبانية بعدما أخلت بالتزامها بخصوص تفعيل بند “أحقية الشراء” الذي تضمنه عقد اللاعب فور استعارته الموسم المنقضي.

من جانبه رفض بوفال مراقبة الأوضاع من بعيد، ودخل على الخط مباشرة بعدما اختار صفحته الرسمية على الموقع الاجتماعي “تويتر” ليتحدث عن مستقبله عن طريق تغريدة نشرها، وجاء فيها:” أريد أن أنفي كل الأخبار المتعلقة بانتقالي المحتمل هذا الصيف، أنا أركز على نادي ساوثهامبتون بنسبة 100%.. أنا مستعد ومتحمس لتقديم موسم جيد ومساعدة نادي القديسين.”

وحاول مهاجم “الأسود” إنهاء الجدل الدائر حول مستقبله من أثناء تغريدته، لاسيما أن عدة تقارير ربطته بالانتقال إلى أندية نيس وأولمبيك مارسيليا وسيلتا فيغو، إذ تود كل هذه الفرق التعاقد معه قبل إغلاق “المركاتو” الصيفي.

يشار إلى أن سفيان بوفال، قد لعب الموسم المنصرم كمعار من فريق ساوثهامبتون الإنجليزي لنادي سيلتا فيغو الإسباني، حيث خاض 35 مباراة سجل خلالها 3 أهداف وكان وراء أربع تمريرات حاسمة.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن