بوعرفة: قاتل الطيب الطويل يقع بشباك الأمن ببوعرفة

2009-10-13T23:35:49+01:00
2009-10-14T02:50:52+01:00
أخبار عالمية
صديق الكبوري13 أكتوبر 2009آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بوعرفة: قاتل الطيب الطويل يقع بشباك الأمن ببوعرفة
رابط مختصر
ألقت الشرطة القضائية ببوعرفة يوم أمس الاثنين 12 أكتوبر 2009 على الساعة الثالثة وعشر دقائق مساء على الشاب( ق ع م ) البالغ من العمر 25 سنة ، والمتهم بجريمة قتل المدعو قيد حياته الطيب الطويل . وقد وقعت عملية اعتقال المتهم بمنزله الكائن بزنقة الوحدة بحي الطوبة ببوعرفة .وصباح هذا اليوم الثلاثاء 13 أكتوبر 2009على الساعة العاشرة والنصف ،تمت عملية إعادة تمثيل الجريمة ، التي حضرها عميد الأمن الإقليمي ونائب وكيل الملك وباشا المدينة وعناصر الشرطة القضائية وشخصيات أمنية وإعلامية، بعد إحضار المتهم مصفد اليدين تحت حراسة أمنية مشددة تجنبا لأي طارئ .

واستغرقت عملية تمثيل الجريمة زهاء نصف ساعة ، وبعدها تم إرجاع القاتل إلى مركز الأمن ببوعرفة أمام صفير واستنكار المواطنين الذين تجمهروا لتتبع العملية خلف الحواجز وعن بعد تفاديا لردود أفعال غاضبة .

وسيحال المتهم على قاضي التحقيق بغرفة الجنايات بوجدة لتقول العدالة كلمتها الفاصلة في هذه الجريمة التي اهتزت لها المدينة ، وشغلت الناس لمدة شهرين .

ولنا عودة للموضوع في مراسلة أخرى لكشف المزيد من المعطيات حول هوية الجاني ، وكيفية الجريمة ، ودوافعها ، وأسباب تأخر القبض على المجرم رغم تداول اسمه عبر السنة الناس بالاستناد إلى إفادات المسؤولين الأمنيين ببوعرفة ، وتصريحات القاتل بمحضر الشرطة القضائية .

بوعرفة: قاتل الطيب الطويل يقع بشباك الأمن ببوعرفة
بوعرفة: قاتل الطيب الطويل يقع بشباك الأمن ببوعرفة

الصديق كبوري /بوعرفة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.