بوعرفة/سنتان لكبوري وشنو زو 08 اشهر لمختلسي مليون درهم

12663 مشاهدة

ابراهيم الوهابي – بوعرفة / وجدة البوابة : قضت المحكمة الابتدائية بمراكش يوم الأربعاء، بالحبس ثمانية أشهر نافذة في حق فرنسيين، أحدهما من أصل جزائري، متهمين باختلاس مليون درهم من أحد الفنادق الراقية بالمدينة.

وذكر مصدر قضائي، أن المحكمة التي وجهت تهمة خيانة الأمانة والسرقة الموصوفة للظنينين قضت ايضا، بأداء كل واحد منهما غرامة مالية بلغت ألف درهم.

يذكر أن مصالح الشرطة بمراكش اعتقلت يوم 25 يوليوز الماضي مواطنين فرنسيين، بتهمة اختلاس مبلغ مليون درهم، من أحد الفنادق الراقية بالمدينة، حيث تمكنت من ايقاف المتهم الرئيسي في هذه القضية، الذي يعمل مسؤولا عن مصلحة الحراسة والمراقبة بهذا الفندق، بعد أن قاد البحث الذي قامت به المصالح المختصة بمنزله، الى حجز المبلغ المسروق.

كيف نقنع المواطن المغربي بعد الاطلاع على هده الاخبار بنزاهة   القضاء واستقلاليته  وهو يصدر احكاما قاسية في  حق مناضل يشهد له الجميع باستقامتنه ووسمو تكوينه النظري دنبه الوحيد هو انه يدافع باستماتة على مصالح المستضعفين من مواطني هدا الربع المهمش من المغرب .فلم سيسبق لكبوري الصديق وشنو ان تورطا في اعمال منافية للقانون.

اليس هدا تشجيع صريح للفساد والمفسدين رغم شبه اجماع الشعب المغربي على ضرورة اسقاط الفساد من خلال الشعارات الدي ترفعها حركة 20 فبراير مند مدة

بوعرفة/سنتان لكبوري وشنو زو 08 اشهر لمختلسي مليون درهم
بوعرفة/سنتان لكبوري وشنو زو 08 اشهر لمختلسي مليون درهم

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz