بوطيب يتَعافى من الإصابة ويستعِد لتعزيز هُجوم الزمالك المصري

الرياضة
وجدة البوابة5 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
بوطيب يتَعافى من الإصابة ويستعِد لتعزيز هُجوم الزمالك المصري
رابط مختصر
هسبورت

تلقَّى الطاقم التقني لفريق الزمالك المصري لكرة القدم نبأ سارا قبل ملاقاة فريق جينيراسيون فوت السنغالي، برسم ذهاب الدور الأول من مسابقة دوري أبطال إفريقيا وكذلك فريق بيراميدز في نهائي كأس مصر.

وأَكد الطاقم الطبي للفريق المصري جاهزية الدولي المغربي خالد بوطيب، مهاجم الفريق، وتعافيه التام من الإصابة التي يعاني منها، ما سيمكنه من خوض المباريات بشكل طبيعي.

وسيسافر بوطيب مع بعثة الزمالك إلى السنغال، استعدادا لمواجهة جينيراسيون فوت، برسم ذهاب الدور الأول من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، إذ ستضيف عودته حلولا هجومية إضافية لمدرب الفريق.

وسيُلاقي الزمالك يوم الأحد المقبل فريق بيراميدز بنهائي كأس مصر، على أن يستعد بعدها لمواجهة بطل السنغال يوم الجمعة القادم 13 شتنبر الجاري، برسم منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لعصبة الأبطال.

وكان المهاجم المغربي، قد توجه إلى فرنسا مستغلا مدة الراحة التي حصل عليها من التقني السابق بقيادة طارق يحيى، من أجل الخضوع لبعض الجلسات العلاجية.

وفي سياق متَّصل، قرر المكتب المسير للفريق “الأبيض” برئاسة مرتضى منصور، صرف جميع مستحقات اللاعبين لمنح الفريق مزيدا من الاستقرار قبل نهائي كأس مصر، ومباراة الذهاب في دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

واستقرت إدارة الزمالك على منح اللاعبين جميع مستحقاتهم المالية بما فيها مباريات الكأس، للحفاظ على التركيز الشديد داخل الملعب وعدم الانشغال بأمور أخرى وتشتيت تركيز المجموعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.