بوصوفة: الحرارة المُفرطة أثّرت علينا.. وتجاوز بنين ضرورة مُلِحّة

الرياضة
وجدة البوابة4 يوليو 2019آخر تحديث : منذ سنتين
بوصوفة: الحرارة المُفرطة أثّرت علينا.. وتجاوز بنين ضرورة مُلِحّة
رابط مختصر
هسبورت

اعْتبَر امبارك بوصوفة، وسط ميدان الفريق الوطني المغربي، أن عامل الحرارة المفرطة في مصر أثّر بشكل كبير على اللاعبين أثناء التدريبات والمباريات، مضيفا أن المجموعة تجد دائما مشاكل جمَّة أثناء الشوط الأول من المباريات نظرا لارتفاع درجة الحرارة.

وأضاف بوصوفة أثناء الندوة الصحافية التي عقدها، ظهر اليوم، إلى جانب الناخب الوطني هيرفي رونار للحديث عن مواجهة بنين، أن المجموعة بدأت تستأنس بالأجواء عقب خوض 3 مباريات، وأنهم كانوا يمنون النفس كلاعبين بأن تبرمج مباريات المنتخب في وقت متأخر بدل الرابعة والنصف أو السادسة.

وأوضَح قيدوم وسط ميدان المنتخب المغربي أن جائزة أفضل لاعب في المباريات أو هوية من يسجل الأهداف تفاصيل غير مهمة، بقدر أهمية الانتصار وتأهل المنتخب والدفاع عن مصلحته، مشيرا في الآن ذاته إلى أن إسعاد الشعب المغربي الذي يشاهد “أسود الأطلس” بالملايين هو كذلك ضرورة ملحة.

وعن مواجهة الغد المرتقبة ضد بنين برسم ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، أبرز بوصوفة أن المنتخب سيعمل على تحقيق المراد بالتأهل إلى الدور الموالي والاقتراب أكثر من الأدوار المتقدمة، مشيرا في الآن ذاته إلى ضرورة بذل مجهودات مضاعفة من أجل تجاوز عقبة المنتخب البنيني.

وفازَ امبارك بوصوفة مرتين بجائزة أفضل لاعب في المباراة، وذلك ضد ناميبيا ثم جنوب إفريقيا، كما نجح في إحراز هدف الانتصار للفريق الوطني ضد منتخب “بافانا بافانا”، وتميز بعطائه ومجهوده البدني السخي، رغم انتقاده من طرف البعض بسبب تضييعه للعديد من الكرات في خط الوسط.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن