"بوصلة" غاريث بيل "التّائِه" تقوده قريبا من ريال مدريد إلى الصين

الرياضة
وجدة البوابة22 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 4 أشهر
"بوصلة" غاريث بيل "التّائِه" تقوده قريبا من ريال مدريد إلى الصين
رابط مختصر
هسبورت

سيغادر الويلزي غاريث بيل نادي ريال مدريد الإسباني بعد ستة مواسم قضاها في صفوفه، وينتظر أن تكون الصين هي الوجهة الجديدة للمهاجم الدولي، رغم أنه لم يتوصل بعد إلى اتفاق مع أي ناد، حيث أنه يتدرب بشكل طبيعي مع زملائه بالفريق في معسكره في الولايات المتحدة.

وكان مستقبل بيل (30 عاما) دوما محل جدل طوال هذا الصيف، لكنه شهد تحولا يوم الأحد عندما تأكد الويلزي أن المدير الفني للفريق، الفرنسي زين الدين زيدان، لا يعتمد عليه بعدما لم يشركه في أول مباراة ودية استعدادا للموسم الجديد.

وشاهد بيل من المدرجات مباراة ريال مدريد الودية أمام بايرن ميونخ الأحد والتي انتهت لصالح الفريق البافاري 3-1 ، وأدلى زيدان عقب المباراة بتصريحات واضحة للغاية حول مستقبل الويلزي “الأمر ليس شخصيا على الإطلاق. لا أعلم إذا كان الأمر سيتغير أثناء الـ24 أو الـ48 ساعة القادمة وهو أمر جيد للجميع. النادي يتفاوض مع من سينتقل اللاعب إلى صفوفه، إذا كان بيل سيرحل غدا فسيكون هذا أفضل للجميع”.

وستكمل هذه التصريحات فجر الثلاثاء 48 ساعة كما أشار المدرب الفرنسي، ليبدو أن مستقبل بيل قريب من كرة القدم الصينية، التي تستعد لاستقبال نجم من الطراز العالمي، لكن بمقابل مادي ضخم للغاية، لا يبدو أنه سيكون بمقدور ناد أوروبي تحمله.

وتعد أحدث الدلائل على ذلك قيام نادي جيانغسو صانينغ الاثنين بمتابعة الحساب الرسمي لبيل عن طريق (إنستغرام)، والذي يحظى فيه بأكثر من 13 مليون متابع.

وسيغادر بيل ريال مدريد بعد ستة مواسم خاض فيها إجمالي 231 مباراة سجل فيها 102 هدف وصنع 65 وتوج بـ14 لقبا.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن