بني ملال يعزز صفوف بثلاث صفقات بارزة قبل إغلاق "المركاتو"

الرياضة
وجدة البوابة12 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
بني ملال يعزز صفوف بثلاث صفقات بارزة قبل إغلاق "المركاتو"
رابط مختصر
هسبورت

عزز فريق بني ملال لكرة القدم، صفوفه بتعاقده رسميا مع ثلاثة لاعبين دفعة واحدة، ويتعلق الأمر بكل من المهدي مصياف وعبد السلام بنجلون وزهير الواصلي، على بعد أيام قليلة من غلق نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعاقد المكتب المسير لفارس “عين أسردون” مع المهاجم عبد السلام بنجلون، بموجب عقد يمتد لموسم واحد، بعد نهاية عقده مع الوداد الرياضي الفاسي، وتم استقدامه من أجل توظيف خبرته لصالح المجموعة وقيادة الخط الهجومي برفقة يونس الحواصي بعد مغادرة فابريس أونداما.

كما استقدم الفريق الصاعد حديثا إلى القسم الممتاز اللاعب زهير الواصلي، بموجب عقد يمتد لفترة سنة واحدة بعدما فسخ عقده مع فريق أولمبيك خريبكة، لعدم رغبة الطاقم التقني للأخير في استمراره مع المجموعة.

وأشر مراد فلاح، مدرب الفريق، على إتمام التعاقد مع اللاعب المهدي مصياف، اللاعب السابق لفريق وداد تمارة، أحد أندية بطولة القسم الثاني، لموسم واحد قابل للتجديد.

وأَحدث فلاح ثورة في التركيبة البشرية لاسيما بعد خروج عدة لاعبين سواء برفض استمرارهم بغية البحث عن آفاق جديدة كما حصل مع اللاعبين وسام البركة وكياني، بينما التجأ اللاعب الحسين طاطا إلى لجنة النزاعات لفسخ تعاقده من جانب واحد مع الفريق.

وواصل الطاقم التقني لممثل مدينة بني ملال في القسم الأول استثماره في لاعبي الخبرة وتعاقد في وقت سابق مع يونس الحواصي وعماد أحموت في صفقة انتقال حر، عقب نهاية عقده مع المغرب الفاسي المنتمي إلى القسم الوطني الثاني.

كما أكمل الفريق عدد لاعبيه الأجانب المخوَّل له التعاقد معهم بعد المالي سيدي محمد كيتا، والبوكينابي عبدول عباس، بالإضافة إلى الإيفواريين غوناغو طوماس، وبادي إرنيست، الذي يشغل مركز الجناح الأيسر في خطط المدرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.