بنين يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة المغرب في ثمن كأس أمم إفريقيا

الرياضة
وجدة البوابة4 يوليو 2019آخر تحديث : منذ سنتين
بنين يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة المغرب في ثمن كأس أمم إفريقيا
رابط مختصر
هسبورت

تلقى ميشيل دوساييه، مدرب المنتخب البنيني ضربة قوية قبل مواجهة المنتخب المغربي إذ سيحرم من خدمات نجمه ستيف مونيي، المحترف بفريق هيدرسفيلد الإنجليزي، بعد جمعه لإنذارين أثناء دور المجموعات.

ويعتبر المهاجم المذكور من أبرز نجوم منتخب بنين إذ سيؤثر غيابه بشكل واضح على المنظومة الهجومية للمدرب دوساييه الذي سيحاول جاهدا الحد من تأثير غيابه لاسيما أنه سيواجه دفاعا صلبا لم يستقبل أي هدف أثناء دور المجموعات بقيادة الثنائي مهدي بنعطية ورومان غانم سايس.

وحسب قوانين “الكاف”، يجري إلغاء جميع الإنذارات المحصل عليها أثناء دور المجموعات بداية من دور الثمن، إلا أن اللاعبين الذين جمعوا إنذارين أثناء الدور الأول سيعاقبون بالغياب للمباراة اللاحقة وهو ما ينطبق على المهاجم البنيني ستيف مونيي بينما تم إلغاء البطاقة الصفراء التي حصل عليها النجم المغربي كريم الأحمدي.

ويواجه منتخب بنين منافسه المغرب بعدما عجز عن تذوق طعم الفوز أثناء دور المجموعات بعد أن اكتفى بنتيجة التعادل في مبارياته الثلاثة أمام غانا وغينيا بيساو والكاميرون، ورغم ذلك ضمن تأهله إلى الدور الموالي برصيد ثلاث نقاط على غرار ما حصل مع المنتخب التونسي.

وتمكن منافس الأسود من تسجيل هدفين أثناء دور المجموعات واستقبل نفس العدد داخل شباكه عندما واجه المنتخب الغاني في حين اكتفى بالتعادل السلبي أمام غينيا بيساو والكاميرون.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن