بنكيران متفائل بحظوظ الحزب في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة

146969 مشاهدة

وجدة البوابة: أكد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله بنكيران، اليوم السبت بالرباط، أنه بالرغم من اتخاذ الحكومة، قرارات إصلاحية صعبة، فإنه متفائل بحظوظ حزبه في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وأبرز ابن كيران، في كلمة خلال افتتاح الدورة العادية للمجلس الوطني لجمعية مستشاري الحزب، إن العدالة والتنمية يطمح كباقي الأحزاب السياسية في حصد أكبر عدد من المقاعد في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، والاضطلاع بمهمة تدبير الشأن العام.

وقال السيد ابن كيران إن هذا الطموح المشروع “لن يكون على حساب الإصلاحات التي ستكون تكلفة التأخر في مباشرتها وخيمة على مستقبل البلاد”.

من جهة أخرى، أشاد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية بأداء مستشاري حزبه في مختلف المناطق التي يتحملون مسؤولية تدبيرها، داعيا إياهم إلى بذل مجهود أكبر من أجل الاستجابة إلى تطلعات الساكنة المحلية وعدم الانشغال بالمكاسب الانتخابية الضيقة.

من جانبه، أكد رئيس جمعية مستشاري العدالة والتنمية، السيد موح رجدالي، أن هذا الاجتماع الدوري يأتي في ظرفية استثنائية بحكم اقتراب موعد الاستحقاقات الانتخابية، معبرا عن عزم الإطار الذي يرأسه في الإسهام الفعال في صياغة قوانين تقود إلى تجويد العمل الجماعي وتحسين ظروف عيش الساكنة المحلية.

وأوضح رجدالي، في كلمة بالمناسبة، أن النتائج التي سيسفر عنها الموعد الانتخابي المقبل ستؤطر أوراش مهمة، من قبيل الجهوية الموسعة والحكم الذاتي، معربا عن أمله في أن يسفر هذا اللقاء عن شحذ همم المستشارين من أجل بلورة أفكار للاشتغال خلال السنة الجارية.

وتتميز أشغال هذه الدورة المنظمة تحت شعار ” تدبير الشأن العام الترابي رافعة للبناء الديمقراطي “، بإلقاء عرض حول ” التحضير للاستحقاقات المقبلة “، وعقد لقاء تواصلي مع وزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة، السيد عبد القادر اعمارة.

اترك تعليق

1 تعليق على "بنكيران متفائل بحظوظ الحزب في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة"

نبّهني عن
avatar
أبو عبد الرحمان
ضيف

الجواب على هذا التفاؤل قول الشاعر :
سوف ترى إن انجلى الغبار === أفرس راكب أنت أم حمار؟
” و تماكين غادي نشوفوا شكون اللي غادي يتبورد , و أنا من عندي راه عندي ليكم ناقص 5 أصوات و ندمتوني اللي صوت عليكم أنا و عائلتي فالأنتخابات الفايتة”

‫wpDiscuz