بنكيران في خطاب جماهيري بمدينة وجدة: نحن انتصرنا وسنحتل المرتبة الأولى

116148 مشاهدة

أبدى عبد الاله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عن فخره واعتزازه للحفاوة التي إستقبل بها في المهرجانات الخطابية التي قادته، في إطار الحملة الانتخابية، لمدن تازة وتطوان وأزيلال واسفي والدار البيضاء، من قبل عشرات الالاف من المواطنين.

واعتبر ابن كيران، الذي كان يتحدث مساء اليوم بساحة باب سيدي عبد الوهاب بوجدة، أمام الالاف من أنصار الحزب، ان هذه الاستقبالات تعد “استفتاء”، قبل أن يضيف “صراحة العدالة والتنمية انتصرت في هذه الانتخابات وأعتقد أنه اذا كانت الأمور طبيعية نحن الذين سنحتل المرتبة الاولى ان شاء الله”.

بن كيران دعا للتصويت لمرشحي العدالة والتنمية، الذين وصفهم بالعلامات والصوامع الذين اضحوا معروفين لدى الناس، والذين لا يختلفون عن باقي المغاربة “مادرو ثروات مادرو فيرمات والمخير يدارب مع دارو بحال أي مغربي عادي”، مشيرا إلى أن المصباح لم يعد مجهولا.

الى ذلك، قال عبد الإله بن كيران ان اللقاء الجماهيري الأخير الذي نشطه بمدينة تازة حضره حوالي 10 ألاف من أنصار الحزب بهذه المدينة، مشيرا الى أنه كان هناك بعض المشوشين، ورغم ذلك تمكن من انهاء اللقاء.

وأشار في السياق ذاته إلى أنه عندما هم بالانسحاب تجمع حوله أيضا الكثير من انصاره ومحبيه، وشبه ذلك الالتفاف بمثل دارج يقول :”محبة موسى قتال لعروسة”.

بنكيران من وجدة: نحن انتصرنا وسنحتل المرتبة الأولى اذا بقيت الأمور طبيعية
بنكيران من وجدة: نحن انتصرنا وسنحتل المرتبة الأولى اذا بقيت الأمور طبيعية

وجدة البوابة: اليوم 24

a3ras taza, Halat ta9s au maroc

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz