بنعطية يُبدي استِعداده للعودة إلى "الكالتشيو" عن طريق بوابة روما

الرياضة
وجدة البوابة28 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
بنعطية يُبدي استِعداده للعودة إلى "الكالتشيو" عن طريق بوابة روما
رابط مختصر
هسبورت

حَدَّد الطاقم التقني لفريق “أيس روما” الإيطالي تحت إشراف البرتغالي باولو فونسيكا، المدرب الجديد لذئاب العاصمة الإيطالية، الخط الخلفي وتحديدا عمق الدفاع كأبرز المراكز التي يجب تدعيمها قبل إغلاق “المركاتو” الصيفي الجاري.

وأَصبح تعزيز الخط الدفاعي أولوية لدى نادي العاصمة الإيطالية لاسيما بعد استقبال ثلاثة أهداف في ملعبه” الأوليمبيكو” أمام فريق جنوى، أثناء المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (3-3) برسم الجولة الأولى من “الكالتشيو”.

ويَهتم “ذئاب روما” الإيطالية بالتعاقد مع الدولي المغربي مهدي بنعطية، مدافع الدحيل القطري، وضمه أثناء ما تبقى من مدة سوق الانتقالات الصيفية، بالرغم من الأجر المادي المغري الذي يتوصل به من فريقه القطري.

وحول انضمامه إلى روما وإمكانية حدوث ذلك من عدمه، قال بنعطية، متحدثا لميكرفون محطة الإذاعة الرومانية “TeleRadioStereo” إنه في حال وصل اتصال من جيانلوكا بيراتشي، المدير الرياضي الجديد لنادي روما، فسوف يجيبه على الفور، ليفتح بذلك باب العودة إلى “الكالتشيو” عن طريق بوابه ناديه السابق الذي عاش برفقته أزهى أيامه الكروية على المستوى الشخصي.

كما تحدث “الكابيتانو” عن مواجهة “الديربي” المرتقبة بين روما ولاتسيو في الجولة الثانية بالكالشيو، قائلا: “أتمنى أن يدرك جميع اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة قيمة الديربي، فهي مباراة جميلة ومختلفة ولها طعم مختلف، لاسيما عندما تحقق الفوز”.

وأضاف مدافع الدحيل القطري:” فريق لاتسيو بدأ الموسم بشكل جيد ولكن أتمنى حظا سعيدا لأيس روما في هذه القمة القوية”.

جدير بالإشارة إلى أن المدافع سالف الذكر، يعاني حاليا من إصابة كان قد تعرض لها في أولى مباريات فريقه الدحيل القطري هذا الموسم، إذ أجرى عملية جراحية ناجحة في الركبة، وهو حاليا في مدة التأهيل من أجل العودة للميادين.

وتسببت الإصابة التي يعاني منها قائد “الأسود” في إبعاده عن اللائحة النهائية للبوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني الأول، المستدعاة لخوض مباراتين وديتين أمام كل من منتخبي بوركينا فاسو والنيجر يومي 6 و10 شتنبر 2019 بالملعب الكبير لمدينة مراكش.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن