بنشيخة يضم الخاليقي والغريب إلى مولودية وجدة

وجدة البوابة11 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 7 أيام
بنشيخة يضم الخاليقي والغريب إلى مولودية وجدة
رابط مختصر

يرغب الطاقم التقني لفريق مولودية وجدة لكرة القدم، تحت إشراف المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة، في التعاقد مع أيوب الخاليقي وأسامة الغريب أثناء مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب مصادر هسبريس فإن المدرب الجزائري صادق على ضم كل من أيوب الخاليقي وأسامة الغريب، بعدما وضعا خارج لائحة فريق اتحاد طنجة المقرر أن يعتمد عليها المدرب الجزائري نبيل نغيز أثناء الموسم المقبل.

وطلب عبد الحق بنشيخة من إدارة ناديه إنهاء الصفقتين في أقرب فرصة ممكنة حتى لا تظفر الأندية الأخرى بخدمات اللاعبين، خصوصا بعدما أبدى اقتناعه بإمكانات أسامة الغريب، الذي أشرف على تدريبه سابقا عندما كان مدربا لفريق الدفاع الحسني الجديدي.

يشار إلى أن فريق اتحاد طنجة دشن عشية الإثنين الماضي تدريباته استعدادًا للموسم الرياضي 2019-2020، والتي شهدت اجتماع الطاقم التقني قبل بداية الحصة التدريبية تحت إشراف المدرب نبيل نغيز باللاعبين بمقر النادي بالزياتن، حيث تم تقديم الخطوط العريضة لمشروع الإدارة التقنية للموسم الجديد.

وخصص المكتب المسير للفريق الطنجاوي أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس لإجراء الفحوصات الطبية الاعتيادية، على أن تخوض المجموعة تداريبها على فترتين، صباحية ومسائية، باستثناء يومي السبت والأحد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.