بنحليب يفجر غضبه بمستوع ملابس الرجاء ويغادر "دونور" باكيا

الرياضة
وجدة البوابة25 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
بنحليب يفجر غضبه بمستوع ملابس الرجاء ويغادر "دونور" باكيا
رابط مختصر
هسبورت

غادر محمود بنحليب، مهاجم فريق الرجاء الرياضي، ملعب محمد الخامس، باكيا، مساء أمس، عقب نهاية مباراة “الخضر” أمام فريق بريكاما الغامبي ضمن إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، بعد أن فجّر غضبه في مستودع ملابس الفريق.

وعلمت “هسبورت” من مصادر خاصة أن مهاجم الرجاء أحدث جلبة في مستودع الملابس بعد نهاية اللقاء بفوز الرجاء برباعية، مرددا “عطيوني وراقيا نمشي بحالي”، وذلك ردا على الشتائم التي تلقاها في بعض فترات اللقاء من الجامهر الرجاوي التي حضرات بكثافة لملعب محمد الخامس.

اندلعت شرارة التوتر وسط اللقاء، حيث عمد جانِب من جماهير الفريق بمقربة من “الماكانا” إلى كل السباب لبنحليب، ليتدخل العميد محسن متولي لتهدئة الجماهير من داخل “المستطيل الأخضر”، تلاه في ذلك “كابو” الأولتراس، طالبا من الجماهير الهدوء وتشجيع اللاعبين.

ويرى بنحليب نفسه منذ مدة “مظلوما” داخل “النسور”، ماديا ومعنويا، وهو ابن الفريق والمدرسة، إذ وجد حاله داخل نفس الدوامة التي أثرت على مستواه، فلا هو مركز مع الفريق مئة بالمئة وراضٍ عن وضعه، بعد “تأخّر” المكتب في تعديل وضعه الاجتماعي، ولا هو في موقف قوة يمكّنه من استقطاب عروض محترمة تفتح له المجال لتجربة احترافية جديدة.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن