بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل: استفادة 170 من تلاميذ اعداديات حجيرة، بن القاضي و محمد مسكيني من قفة رمضان

2017-05-20T22:52:55+01:00
2017-05-21T13:42:32+01:00
اخبار وجدة
ع. بلبشير20 مايو 2017آخر تحديث : منذ سنتين
بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل: استفادة 170 من تلاميذ اعداديات حجيرة، بن القاضي و محمد مسكيني من قفة رمضان
رابط مختصر

وجدة: محمد بلبشير

استفاد أزيد من 170 من تلميذات و تلاميذ كل من ثانوية عبد الرحمان حجيرة و بن القاضي و محمد مسكيني الإعدادية، اليتامى و المعوزين من قفة رمضان، هذا العمل الخيري الذي أشرفت عليه الجمعية المغربية للعمل التنموي: “AMAD”. و شهد فضاء الثانوية الإعدادية عبد الرحمان حجيرة بعد ضهر يوم الجمعة 22 شعبان 1438 ه. الموافق ل 19 مايو 2017، نشاطا اجتماعيا متميزا سهر على تنظيمه الطاقم الإداري للمؤسسة و بحضور الأستاذة عبلة شرفي المكلفة بالأنشطة و أعضاء الجمعية المغربية للعمل التنموي “AMAD”.. و تم استقبال أولياء أمور التلميذات و التلاميذ اليتامى و المعوزين و الذين بلغ عددهم أزيد من 170 تلميذا و تلميذة من المؤسسات التعليمية الثلاث المذكورة، و بعد التأكد الدقيق من أحوالهم الاجتماعية وزعت عليهم قفة رمضان و التي تضمنت مواد غذائية هم في أمس الحاجة اليها و المتمثلة في كيس من الدقيق، زيت المائدة، 1 كلج من البنادورة، قطاني، شاي، قهوة علبة عسل و مواد أخرى.. و عبر أولياء أمور التلاميذ المستفيدين من هذه العملية عن سرورهم و سعادتهم حيث اعتبروها عملية اجتماعية و إنسانية مستحسنة، و شكروا من خلالها كل من ساهم في توفير هذه القفة بمناسبة شهر عظيم على جميع المسلمين، كما أثنوا على أعضاء و عضوات الجمعية المغربية للعمل التنموي “AMAD”.
و تجدر الإشارة إلى أن الجمعية المغربية للعمل التنموي و بمساهمة من عدد من محسني مدينة وجدة خصصت لرمضان السنة الجارية 1000 قفة سيتم توزيعها على الأسر و العائلات الفقيرة و المعوزة و خاصة بالعالم القروي و هوامش مدينة وجدة..

koufat ramadane1 - Oujda Portail - وجدة البوابة أخبار وجدة والمغرب
koufat ramadane2 - Oujda Portail - وجدة البوابة أخبار وجدة والمغرب
koufat ramadane3 - Oujda Portail - وجدة البوابة أخبار وجدة والمغرب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.