بلهندة يَسخَر من سؤال خليلوزيتش حول حمد الله.. والأخير يَعِد بالردّ

الرياضة
وجدة البوابة12 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
بلهندة يَسخَر من سؤال خليلوزيتش حول حمد الله.. والأخير يَعِد بالردّ
رابط مختصر
هسبورت

تفاعل يونس بلهندة، لاعب فريق غلطة سراي والمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، بطريقة غريبة مع سؤال موجه للناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، بخصوص مهاجم النصر السعودي عبد الرزاق حمد الله.

وعمد يونس بلهندة، لنشر مقطع “فيديو” على شكل “سطوري” بصفحته الرسمية بموقع “انستغرام”، تهكم من خلاله على اسؤال الصحفي الموجه للناخب الوطني الجديد، ومنه على اللاعب عبد الرزاق حمد الله، الذي سبق أن اصطدم معه أثناء المعسكر التدريبي الذي سبق نهائيات كأس إفريقيا بمصر.

وأرفق بلهندة مقطع “الفيديو” برمز “الوجه المبتسم” في إشارة منه إلى شدة الضحك والسخرية من السؤال الموجه إلى وحيد خليلوزيتش، حول إمكانية عودة حمد الله لحمل قميص المنتخب المغربي.

ورد من جانبه عبد الرزاق حمد الله، على تهكم يونس بلهندة، بمقطع فيديو يؤكد من خلاله أنه سيعود قريبا لشرح أسباب ودوافع مغادرته لمعسكر المنتخب المغربي قبل “الكان” قائلا: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، كما وعدتكم ها أنا سأتكلم إن شاء الله عن الأسباب التي دفعتني لمغادرة معسكر الفريق الوطني”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.