بلاغ حول عقد الدورة الثانية للمهرجان المغاربي للفيلم الروائي القصير بوجدة

21780 مشاهدة

جمعية سيني مغرب – وجدة البوابة: وجدة في 5 مارس 2013، تعلن جمعية سيني مغرب ، وبتنسيق مع المركز السينمائي المغربي وبدعم من وكالة تنمية أقاليم الجهة الشرقية، عن الدورة الثانية للمهرجان المغاربي للفيلم الروائي القصير بوجدة ،المدينة المغاربية بامتياز، في  دورة للراحل محمد مجد من 18 إلى 21 أبريل 2013، تحت شعار “السينما جسر جمالي لبناء الوحدة المغاربية” .

وستنظم المسابقة  الذهبية  الاحترافية  المغاربية، بموازاة مع المسابقة الفضية  الخاصة بالأندية السينمائية والهواة، ضمانا لترسيخ قيم الثقافة السينمائية ،لدى منشطي الأندية ، ولدى كافة الشباب ،من خلال عملية التلاقح الحاصلة بين الطرفين ،أثناء المهرجان  ،إن على المستوى المحلي أو الوطني  .

وستعرف هذه الدورة عرض العديد من الأفلام المغربية و المغاربية القصيرة ، كما ستتميز  بمشاركة وحضور عدة  وجوه  وفعاليات سينمائية من المغرب ومن خارجه، حيث  ستكون الممثلة المصرية الكبيرة صابرين ضيفة شرف المهرجان،أما لجنة التحكيم فسيترأسها المخرج كمال كمال . وستخصص جوائز  للأعمال الفائزة في المهرجان ،كما ستقام ورشات تكوينية هامة ،وندوات،وعروض،ومناقشات للأفلام،ومعارض مختلفة خلال المهرجان.

هذا وستعقد إدارة المهرجان قريبا ،ندوة صحفية للإعلان عن الهيكلة العامة للمهرجان ،والبرنامج العام، واللائحة الكاملة للضيوف.

 

  • Ø     عنوان المراسلات:

تبعث كل المراسلات إلى العنوان التالي: جمعية سيني مغرب_ 27 شارع عبد الخالق الطريس (بودير سابقا) وجدة.

أو 4 شارع ابن بطوطة وجدة.

للمزيد من المعلومات يرجى مراجعة البوابة التالية: www.focm-oujda.com

ويمكن تحميل قانون المهرجان وشروط المسابقة  على الصفحة الخاصة بالجمعية علىwww.facebook.com/focmoujda 

 للاتصال الهاتف : 0661361261   0666304517-

بلاغ حول عقد الدورة الثانية للمهرجان المغاربي للفيلم الروائي القصير بوجدة
بلاغ حول عقد الدورة الثانية للمهرجان المغاربي للفيلم الروائي القصير بوجدة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz