بغداد بونجاح يعتذر عن ركلة الجزاء الضائعة

الرياضة
وجدة البوابة12 يوليو 2019آخر تحديث : منذ شهرين
بغداد بونجاح يعتذر عن ركلة الجزاء الضائعة
رابط مختصر
هسبورت

قدم بغداد بونجاح، مهاجم منتخب الجزائر، الاعتذار لجماهير بلاده بعد إهداره لركلة جزاء في مباراة فريقه أمام كوت ديفوار، في دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.

وتأهل المنتخب الجزائري إلى الدور قبل النهائي للبطولة بعد فوزه على منتخب كوت ديفوار 4 /3 بركلات الترجيح، حيث انتهى الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل 1 /1.

وقال بغداد في تصريحات صحفية عقب المباراة: “كنت أشعر بحسرة كبيرة عقب ضياع ركلة الجزاء، لم أكن موفقًا في التسديد وهذه هي كرة القدم”.

وأضاف: “أتيح لنا الكثير من الفرص لقتل المباراة، لكننا لم نستطع ترجمتها إلى أهداف، مما ساهم في عودة منتخب كوت ديفوار للمباراة”.

واختتم بونجاح تصريحاته قائلًا: “سنبدأ التحضير لمواجهة نيجيريا بداية من الغد، وسنبدل قصارى جهدنا من أجل اسعاد الشعب الجزائري”.

وتأهل المنتخب الجزائري ليواجه نظيره النيجيري في الدور قبل النهائي، بعدما فاز الأخير على جنوب أفريقيا 2 /1 في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء في دور الثمانية للبطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.