بعد سنوات من الكتابة مايسة سلامة ناجي خارج أسوار هسبريس

138099 مشاهدة

مايسة سلامة: وجدة البوابة: بعد سنوات من الكتابة في موقع هسبريس قررت مايسة سلامة ناجي الاستقالة من طاقم الجريدة بعد رفضت ادارة التحرير نشر احد مقالاتها ” تحت عنوان “أنا هي الشيخ أبو النعيم مما اجج غضب مايسة وقررت الاستقالة من الموقع المدكور بسبب رفض إدارة التحرير نشر مقال لها على أساس انه يحمل في طياته سبا وقذفا وإرهابا وكبابا.

ونشرت الكاتبة المغربية على صفحتها في الفايسبوك شكرا لمن يسأل عن مقالاتي على “هسبريس”. لقد قدمت استقالتي من “هسبريس” منذ قرابة 10 أيام! كانت النقطة التي أفاضت الكأس هي مقال بعنوان: “أنا هي الشيخ أبو النعيم”. رفضت إدارة التحرير نشره على أساس يحمل في طياته سبا وقذفا وإرهابا وكبابا.

ولكن بعد أيام، نشر الموقع مقالا لزميل بعنوان: “الخط الرفيع بين القوادة والصحافة”.. يحمل من الألفاظ النابية والسب والقذف والخوض المهين في أعراض الناس ما يندى له الجبين. لكن تم نشره لأن ليس فيه أي شيء إسلامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي!!

على العموم. أكن كل الاحترام والتقدير لإدارة الموقع ولزملائي، ولسنوات النشر التي منحتنيكم قرائي الأوفياء.. مستمرون إلى الأفضل فالأفضل بإذن الله! الحاضر يعلم الغايب ـ مايسة

هسبريس

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz