بعد تتويجه بالدوري اليوناني وانتهاء عقده.. ما هو مصير مروان داكوستا؟

الرياضة
وجدة البوابة11 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بعد تتويجه بالدوري اليوناني وانتهاء عقده.. ما هو مصير مروان داكوستا؟
رابط مختصر

لم يحسم بعد الدولي المغربي، مروان داكوستا، مدافع أولمبياكوس اليوناني، مستقبله إن كان سيجدد عقده مع ناديه أم سينهي مساره الجيد في الدوري اليوناني وسيغير الوجهة نحو الفرق الأخرى التي ترغب في التعاقد معه.

وفي ظل توفر داكوستا على مجموعة من العروض الأوروبية، يدرس اللاعب مع وكيل أعماله العديد من الخيارات أبرزها “دينامو كييف” الأوكراني، بعد أن تقدم هذا الأخير بعرض جدي لضمه قبل حوالي شهر، إلى جانب توالي إعجاب أندية من تركيا بمؤهلاته، وللاستفادة من تجربته سواء مع الفرق التي جاور أو رفقة المنتخب الوطني، بحكم أنه خيار أساسي في تشكيل “الأسود”.

وأكدت تقارير إعلامية تركية أن فرق “بورصا سبور” و”قيصري سبور” إلى جانب “قاسم باشا”، تحاول بشتى الطرق أن تعزز صفوفها بالدولي المغربي، نظرا إلى الموسم الجيد الذي بصم عليه مع ناديه اليوناني في الدوري، إضافة إلى ذكرياته الجيدة في السوبر ليغ مع “سيفاسبور” خلال الموسمين اللذين قضاهما في تركيا، وخلف ردود فعل إيجابية.

ولم يحالف داكوستا وناديه “أولمبياكوس” الحظ في تواصل تقدمه في الدوري الأوروبي، إذ غادر المسابقة من دور الـ16 على يد “بيشكتاش” التركي بنتيجة مجموعها ذهابا وإيابا خمسة أهداف مقابل هدفين، وهو الحظ نفسه الذي قابله مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس إفريقيا للأمم في نسخة الغابون الأخيرة، حين غادرها من دور ربع النهائي على يد منتخب مصر بهدف نظيف.

تجدر الإشارة إلى أن داكوستا البالغ من العمر 31 عاما، يتوفر على تجربة جيدة لعبها لأندية من أوروبا منها “ناسيونال ماديرا” البرتغالي و”لوكوموتيف موسكو” الروسي و”سامبدوريا” الإيطالي و”ويست هام” الإنجليزي.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن