بعد استمرار تجاهله في نيوكاستل.. أوتريخت يخطب ود أشرف لزعر

الرياضة
وجدة البوابة25 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
بعد استمرار تجاهله في نيوكاستل.. أوتريخت يخطب ود أشرف لزعر
رابط مختصر
هسبورت

انضم فريق أوتريخت الهولندي إلى ركب الأندية الراغبة في الاستفادة من خدمات الدولي المغربي أشرف لزعر، مدافع نيوكاستل الإنجليزي، وضمه أثناء مدة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما بات مرشحا بقوة للانضمام إلى الدوري الإيطالي.

وحسب مصدر “هسبورت”، فقد دخل فريق أوتريخت الهولندي على الخط وأبدى اهتمامه الجدي بخدمات مدافع “الأسود”، إذ يرغب في استقدامه بعدما أصبح على ما يبدو خارج حسابات الإنجليزي ستيف بروس، المدرب الجديد لفريق المكابايس الإنجليزي (لم يلعب أمام أرسنال ونوريتش سيتي برسم الجولتين الأولى والثانية بالبريميليغ).

وأبراز المصدر ذاته، بأن لزعر لم يحسم مستقبله بعد، بعدما أبدت أندية هيلاس فيرونا (تعاقد مع سفيان أمرابط) الوافد الجديد على قسم الأضواء بالكالشيو بالإضافة إلى فيورنتينا، رغبتها كذلك في ضم اللاعب ليخوض بذلك ثالث تجربة احترافية له في الدوري الايطالي بعد حمله لألوان فريقي باليرمو وبينيفيتو سابقا.

وقضى اللاعب المذكور والبالغ من العمر 27 سنة، نصف الموسم المنقضي كمعار لفريق شيفلد وينزداي، الممارس بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي، قبل أن يعود إلى ناديه الحالي على أمل أن يحسم مستقبله قبل إغلاق “المركاتو” الصيفي.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن